توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الرابع من شهر اغسطس 2021 عاطفياً

كيف سيكون الأسبوع الرابع والأخير من الشهر هذا؟ وما هي التغييرات التي قد تحصل، وهل سيجلب لك الفلك علاقات عاطفية جديدة أو عودة للعلاقات وتصحيحها والإنضمام إلى مجموعات جديدة وتحسين الأجواء الرومانسية؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الرابع من شهر آب/أغسطس 2021، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

 

توقعات الأبراج للأسبوع الرابع من شهر آب/أغسطس 2021 عاطفياً

برج الحمل

تكون الفترة الأخيرة من الشهر مؤاتية جداً للشؤون الإبداعية، ويمكنك مناقشة أمورك يومي 27 و28، وأيضاً بين 30 و31، اللذان يحملان جديداً على الصعيدين المالي والشخصي.

برج الثور

عليك أن تكون حذراً من إرتكاب الأخطاء والإلتباس أو تفسير لما تقوله عن غير قصد أو ربما تدخل أحدهم كي يصدك أو يعاكسك. عليك الإنتباه من سوء التفاهم بين تاريخ 22 و 28، حتى لا تضطر لاحقاً للإصلاح والتبرير والشرح.

برج الجوزاء

قد يكون هناك خطراً عليك الإنتباه منه ويستمر حتى تاريخ 23، وقد يحدث شيئاً لا يعجبك وتشعر أن هناك أموراً تحصل لا تتوافق مع مزاجك ورغباتك.

برج السرطان

تحظى بمشورة جيدة جداً، وبنصيحة ممتازة لا بل بدعم بين تاريخ 22 و 23. يحمل لك هذان اليومان تواصل مع فئات ناجحة وآراء راجحة جداً. حاول أن تستفيد من علاقاتك الإجتماعية ولا تخف من عرض أفكار خلاّقة وحتى لو كانت غريبة قليلاً، ولا تخشى من سرد بعض التفاصيل المهمة التي تفكر فيها واترك القرار للآخرين، وإسمع ولا تعترض على أي شيء.

برج الأسد

يحالفك الحظ إبتداءً من تاريخ 24، من بعد فترة ضاغطة وتكون الفترة هذه حافلة بالمستجدات. حاول توسيع نطاق أعمالك وكن على ثقة أن ليس هناك أي شيء يمكن أن يعترض طريقك في الفترة هذه.

برج العذراء

عليك أن تكون صبوراً جداً في بداية الأسبوع الأخير من الشهر هذا، ولا تتدخل بمشادات كلامية أو بنزاع عام بين تاريخ 23 و 24. قد تختبر الحياة قدرتك على الصمت والتروي والصبر وعدم إفشاء الأسرار وحتى لو شعرت أنك محرجاً.

برج الميزان

تتلقى نتائج سعيدة بين 30 و 31. في حين أن الأمور الشخصية والعاطفية تكون أكثر إيجابية بين 28 و30.

برج العقرب

عليك العمل ضمن فريق، وممنوع التفرُّد بقراراتك خاصة بين 22 و 23، وتجتمع في هذين اليومين مع الآخرين وتسمع آرائهم وتصغي لإقتراحاتهم وتثني على هذه الإقتراحات وترى كم تستطيع الإستفادة منها وكم هي عملية وهذا الشيء يؤدي إلى عمل ناجح جداً يعدك به الفلك. تجد الدعم غي الوقت هذا من فرقاء أقوياء وقادرين. كن مستعداً لإلتقاط فرص مناسبة جداً بين 24 و 26، وحاول أن تتواصل مع مراجع معينة وربما هي تبدي رغبتها في مساعدتك، ودعمك بمشاركتك في مشروع في الوقت هذا. قد ترشح إلى منصب أو قد يتم دعمك في قضية لك.

برج القوس

قد تتعرض لحرب عشوائية أو لمحاسبة أو مساءلة أو لعملية إستجواب تستنكرها جداً في الفترة هذه. إحمي نفسك من بعض المهاترات أو الإستهداف الظالم. لا تأخذ أي إجراء أو تجازف في أي مجال خاصة بتاريخ 30 و 31.

برج الجدي

إنتبه من بعض الإشكالات العاطفية والشخصية بين24 و 25، فهذان اليومان معاكسان، فقد تشعر باللإستقرار أو بخطأ في قرار إتخذته، لكن تعود إلى واقعيتك بعد ذلك، وتعمل على ترتيب أمورك في 27، ويحالفك الحظ حتى تلاقي الصواب وتصحح الأخطاء أو الإنتقال إلى مكان حلمت فيه كثيراً أو لإيجاد عملاً مناسباً.

برج الدلو

كن متأني جداً بين 27 و28، ولا تذهب في مغامرات وأوهام وإنتبه جداً، وقد تضطر إلى طوي صفحة أو لتقبّل تسوية أو تقديم تنازلات، لأنَّ الفترة هذه صعبة وتكون غير قادر عن التعبير عن نفسك.

برج الحوت

تسمع خبر جيد جداً من الخارج إبتداءً من تاريخ 28، أو تتلقى عرضاً يفرض نفسه أو ربما العرض هذا يفرض عليك السفر أو التنقل أو تغيير معين.

اقرئي أيضاً:

رجال هذه الأبراج يحبّون زوجاتهم ولا يعبرون عن ذلك بوضوح... من هم؟

سر عزوبيتك كما تكشفه الأبراج

أبراج تتعرض للخيانة عند بلوغها هذا السن

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات