الابراج تكشف اذا كان حقاً يفكر بك

يعتقد البعض بأنّ التعبير عن الحب هو نقطة الإنطلاق لبناء ما هو قادم. وأحياناً كثيرة ترتبط الجدية بتطور المشاعر، فيما بعض الأبراج عادة غير صريحين تماماً مع أي إمرأة يدخلون في علاقة معها، بالنسبة إليهم الأمر لا يستحق العناء، ويتركون الأمور تأخذ مجراها البطيء. قد يخبرك بأنه جاد تجاهك ولكن أفعاله قد تشير عكس ذلك، وقد يتصرف بجدية ولكنك تجدين أن العلاقة ما تزال عالقة في المرحلة نفسها لوقت طويل. تابعي مع "الجميلة"، لتعلمي هل هو جاد حقاً تجاهك، وكيف يُفكر وفقاً لعلامة برجه.

 

الابراج تكشف اذا كان حقاً يفكر بك

 

برج الحمل

يظن الرجل الحمل بأنّ قول "أحبك"، تعني وبشكل تلقائي بأنه جدي تجاهك. الكلمة هذه تعني له الكثير وبالتالي هي أشبه بوعد لا مجرد تعبير عن المشاعر لأنه أصلاً لا يقولها ما لم يكن قد وصل لمرحلة من الوضوح التام تجاه ما يشعر به تجاهك وما يريد فعله في المستقبل. لا تتوقعي أي مبادرات ضخمة أو إعلان مبالغ به عن مشاعره فهو سيقولها خلال جلسة هادئة قد لا يكون لها أهمية كبرى. وفق عقلية الحمل وقناعاته فإن الحب والجدية وجهان لعملة واحدة حين يتمكن أن يتصرف على سجيته خلال تواجده معك.

برج الثور

خلافاً للرجل الحمل، الرجل الثور يحب المبادرات الضخمة حتى حين يكون لم يصل بعد الى مرحلة إختبار المشاعر الجدية تجاهك. لذلك من الأهمية بمكان إدراك بأن مبادرات الثور الضخمة والهدايا الفاخرة التي يقدمها لا تعني بالضرورة بأنه جدي تجاهك. فقط حين يبدأ الثور بمحاولة تقديمك لعائلته أو حتى الحديث عن الأمر فهو يبلغك بأنه جدي تجاهك. وحين يتوقف عن الإكتراث وبشكل مبالغ به بأن يكون بأفضل طلة ممكنة حين يلتقي بك فهو يكون قد وصل لمرحلة من الراحة التامة التي تمكنه من أن يكون معك بغض النظر عن المحيط وعن حالته.

برج الجوزاء

ما عليك فهمه هو أن عقل الجوزاء يعمل بشكل مختلف كلياً عن باقي الأبراج. هو قد يبدو بأنه لا يكذب، ولكن عدم قدرته على الإلتزام بأي شيء كان، ومن ضمنها الحقيقة، يصعب عليك مهمة الوثوق به. ولكن حين يختبر مشاعر الحب ويقرر بأنك الشخص المنشود فسيحاول اكثر من المعتاد بأن يلتزم بالحقيقة وستلاحظين بانه أحياناً سيفشل في ذلك وقد يعاني قبل ان يصل الى مرحلة من الوضوح التام معك. الأمر ليس تراجعاً بل لان الحقيقة والصراحة بالنسبة اليه ستجعله يبدو ضعيفاً كما أنها تعني بانه سيكشف عن نقاط ضعفه.. أمران يكرههما الجوزاء وبشدة.

برج السرطان

يحب الرجل السرطان العلاقات الجدية لأنه رومانسي بشكل يفوق الوصف وبالتالي العلاقات العابرة لا تهمه. الحب والإرتباط بالنسبة إليه كلمة واحدة. هو أصلاً لا يحتاج الى الكثير من الوقت قبل أن يبلغك بأنه جاد وبأنه يريد للعلاقة أن تسير بإتجاه ما هو محتوم.. اي الإرتباط. ولكن هناك بعض الأمور التي تحتاج الى الوقت والى تفهمك. خلال المرحلة التي يكون فيها السرطان يقرر ما إن كان جدي تجاهك ام لا فهو يخوض صراعاً داخلياً يجعله يرسل رسائل مختلطة. هو عليه أن يخرج بخطة واضحة تماماً  لآلية تعامله مع حياته المستقبلية معك. وبالتالي خلال هذه المرحلة لا تقومي بالضغط عليه ولا تبادري بالحديث عن أي خطوة جدية لانها ستخيفه وتجعله يتراجع. فقط حين يكثر من إستخدام مصطلح "النحن"، كبديل عن الأنا والأنت حينها يمكنك الحديث عن خطوات جدية.

برج الأسد

الرجل الأسد من النوع الذي يشارك أي إمرأة يرتبط بها بالكثير من المعلومات عن حياته الخاصة وعن نفسه، وهو عادة متسرع وعليه يسهل عليك الظن بانه جدي لانه إنتقل من مرحلة الى اخرى بسرعة ولكن هذا أبعد ما يكون عن الواقع.. هو أصلاً يشارك وينفتح على أي شخص كان وإنما ضمن حدود معينة. عندما يكون غير جدي فإن انفتاحه لا يعني انه يتقبل الأمر نفسه منك ولكن حين يبدأ بحثك على الإنفتاح وعلى مشاركته بكل شيء كما يفعل معك فهو جدي تجاهك. والنقطة الأهم التي تؤكد لك بأنه جدي تجاهك هو حين تبدأين بإكتشاف جوانب من شخصيته وحياته قلة قليلة تعرفها. في عقل الأسد هناك مساحة للجميع في حياته وهناك تلك المساحة السرية الخاصة التي لا يسمح سوى لقلة قليلة بالإقتراب منها. حين يدخلك الى مساحته السرية تلك فهذا يعني أنه يخبرك بأنه جدي وملتزم بهذه العلاقة.


برج العذراء

يميل الرجل العذراء لأن يكون من النوع المستقل تماماً في العلاقات عوض أن يعتمد ولو بشكل بسيط على الطرف الآخر.. سواء كان جدياً في العلاقة أم لم يكن. بالنسبة اليه الإستقلالية وعدم حاجته للآخر تعني بانه يحمي قلبه ولكن حين يبدأ بالتصرف كباقي البشر فحينها هو جدي تجاهك. الرجل العذراء متطرف جداً لناحية إستقلاليته وأحياناً قد تشعرين بانه لا مكان لك في حياته، ولكن هذا هو طبعه وشخصيته. حين يبدأ بالخوض في مناقشات دائمة ذات معنى وهدف وتؤسس بشكل أو بآخر لما هو قادم فحينها هو يبلغك بانه جدي.. وحين يبدأ بإرسال الرسائل والإتصال بك بمعدل طبيعي فهو يبلغك بانه تخلى عن حذره وبأنه يريدك في حياته. التصرفات التي تعتبر الحد الأدنى المطلوب من أي برج آخر خلال العلاقة لها معانٍ مختلفة كلياً مع العذراء، فهي تعني بأنه يفكر بك طوال الوقت وبأنه يريدك ان تدركي بانه بات على إقتناع تام بانك الشخص الذي يبحث عنه.

برج الميزان

يحتاج الرجل الميزان للكثير من التوازن في حياته، أي توازن كلي بين الوقت الذي يمضيه بمفرده وبين الذي يمضيه معك. حين يدخل في علاقة فإن عقله يعمل على جبهات متعددة من أجل الخروج بخطة تمكنه من المحافظة على هذا التوازن وسيبلغك وبشكل دائم عن أهمية الوقت الخاص به. حين يكون جدياً تجاهك فإن الصورة ستتبدل جذرياً.. سيتخلى عن سعيه لإيجاد التوازن فقط من أجل التواجد معك. حين يقوم الميزان بأي خطوة تربك هذا الصفاء في حياته فحينها هو يخبرك وبوضوح بانه يحبك ويريدك في حياته.. وذلك لأنك أنت توازنه عقلية الميزان تتمحور كما قلنا على نقطة واحدة، التوازن ووقته الخاص، وحين يتجاهل هذين الامرين من اجلك فحينها بالنسبة اليه انتما شخصاً واحداً ووقته الخاص هو وقتكما معاً.

برج العقرب

الرجل العقرب محترف بالعلاقات العابرة فهو يفضلها على العلاقات الجدية. ولكن المشكلة مع العقرب هو أنه يتصرف بنفس الطريقة خلال العلاقات العابرة وتلك الجدية. البرج هذا دائماً يتردد قبل الإنتقال الى الخطوة التالية وعقله ما ينفك يبلغه بانه ليس عليه الإسراع للإلتزام بشخص واحد مدى الحياة. ولكن حين تنتصر المشاعر على عقله ومنطقه حينها سيقوم العقرب بتصرف ما لم يكن يخيل اليك بأنه سيقوم به يوماً. أي تصرف أو فعل أو حتى قول تعلمين مسبقاً بأنه ليس من طباعه ولم يكن يخيل إليك يوماً بانه سيقوم به تعبير لا لبس فيه بانه جدي تجاهك. ستجدينه يحاول كل ما بوسعه لإمضاء الكثير من الوقت معك، أكثر من المعتاد، وستكون جلساتكم حافلة بالمرح.

برج القوس

العدو الأول للرجل القوس هو الإرتباط بعلاقة جدية.. فهو أصلاً لا يبحث عنها ولا يريدها. العلاقة الجدية وفق منطقه الخاص هي  خسارة لأكثر ما يحبه في الحياة حريته.. الحرية هي حبيبته وزوجته وصديقته وأي شخص يحاول منافستها على حبه يتحول الى عدوه. حتى حين يبدأ بالتفكير وبشكل جدي تجاهك فالقوس سيظن بانك سترحلين عاجلاً أم اجلاً لانه يظن بان الجميع يقارب الحب كما يقاربه هو. ولكن وفي حال تمكنت مشاعره من الإنتصار على هوسه بحريته حينها سيبدأ القوس بالحديث عن المستقبل معك. قد لا تكون الاحاديث هذه ترتبط بأمور جدية أو أساسية ولكن أي خطة لها علاقة بالمستقبل هي مؤشر بأنه جدي. لا تتوقعي الكثير منه ولا تتوقعي خطط طويلة الأمد، ان تحدث عن خطة للأسبوع المقبل فهذه خطوة جبارة بالنسبة اليه.

برج الجدي

الرجل الجدي وبشكل لاتلقائي يبحث دائماً عن العلاقات الجدية ولكن ذلك لا يعني أنه جدي. تناقض غريب ولكنه جزء من شخصية الجدي، هو قد يتخيل المستقبل ويتصور علاقتكما وعدد أولادكما ومنزلكما ولكنه يمنع نفسه من الإقدام على أي تصرف في هذا الإطار لان عقله يبلغه وبشكل دائم بأنه عليك ان يقوم بذلك خطوة تلو الاخرى وببطء شديد. عندما يبدأ بتقديمك لأصدقائه ثم عائلته فهذا يعني أنه يرحب بك في دائرته الخاصة وبأنه يعلن صراحة عن نيته تجاهك.. الإرتباط. الأمر هذا هام جداً بالنسبة اليه لان الحديث عنك لأشخاص يهمه امرهم ورأيهم كثيراً يعني انه يريد أن يعرف ما إن كان التوافق موجود. الإنسجام والتنتاغم بين من يحب وبين عائلته ومحيطه الخاص هام بالنسبة اليه لذلك فهو يختبره مرة تلو الاخرى.

برج الدلو

يأخذ الدلو وقته كاملاً لانه يريد أن يتأكد من صحة قراره. هو أصلاً أكبر ناقد لنفسه لذلك من الطبيعي مع الرجل الدلو أن يحافظ على مسافة كبيرة بينك وبينه.
نقطة هامة تنطبق على الغالبية الساحقة من الذين ينتمون لبرج الدلو هي أن أصدقائهم هم عالمهم كله لذلك ما لم يتمكن من إعتبارك كصديقة فهو لن يتمكن يوماً من إختبار مشاعر الحب الجدية تجاهك. حين تصبحين صديقته المفضلة فأنت شريكته مدى الحياة. وحين ينفتح الرجل الدلو ويكشف لك عن شخصيته الحقيقة حينها هو يبلغك بأنه يثق بك وبأنك صديقته وحبيبته التي يريد أن يخطط لحياة مستقبلية معها. المحادثات ستصبح أطول وحتى قد يسمح لك برؤية بعض جوانب شخصيته الخارجة عن المألوف. فقط حين يكشف لك الدلو عن تلك الجوانب يكون قد وصل لمرحلة متقدمة جداً من الإلتزام بهذه العلاقة.

برج الحوت

الرجل الحوت رومانسي بشكل يفوق الوصف.. ولكنه رومانسي حذر جداً. عقله ما ينفك يبلغه بأنه عليه ان يكون حذراً كي لا يتم إستغلاله مرة أخرى. يكره وبشدة حين يتضح بأن رأيه حول هذا الشخص او ذاك لم يكن صاباً ورغم انه لا ذنب له في ذلك فهو يلوم نفسه. الرجل الحوت ومن أجل عدم المرور بهذه التجربة يستسلم لعقله ويسير بإيقاع بطيء.. فحتى ولو قدمك لمعارفه وأصدقائه فهو سيكون حذراً جداً حيال الصفة المستخدمة أو الإنطباع الذي سيتركه.. فهو لا يريدهم ولا يريدك ان تظني بأن إدخالك الى دائرته الخاصة تعني بانكما ثنائي مدى الحياة. عليك عدم الشعور بالإهانة لانه خلال هذه المرحلة يقوم بوضع لائحة من الأسباب التي تجعله يقتنع وبشكل كلي بأنك الشخص الذي يبحث عنه. الأمر بسيط مع الحوت حين يبدأ بإستخدام مصطلحات تدل على جدية العلاقة فهو جدي.

اقرئي أيضاً:

أكثر الأشياء التي تصيب الأبراج بالقلق

الحياة مع مواليد هذه الأبراج جحيم!

الوجه الثاني للأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات