تعرفي الى صيحة الـBathleisure التي اكتسحت انستغرام الفاشينيستا العربيات

  • هي حتماً ليست بصيحة جديدة، وقد درجت في هوليوود ورأيناها في كل مكان على إنستغرام الفاشينيتسا والنجمات في هوليوود منذ ثلاثة أعوام، وتحديداً في العام 2018، صيحة الـBathleisure هي مزيج بين كلمة bath أي الإستحمام، والـathleisure أي الملابس الرياضية المريحة الراقية التي تستخدم في وصف ملابس الرياضة التي يمكنك أيضاً ارتدائها في الخروجات اليومية مثل تناول الغداء مثل ليغينيغ شيك مثلاً، وقد كانت أول من ارتدتها من النجمات العالميات الفنانة ريهانا على غلاف مجلة فوغ حيث لفت شعرها بمنشفة إستحمام وارتدت روب الحمام. وها هي هذه الصيحة اليوم تستميل نجمات السوشال ميديا العربيات والفاشينيستا والنجمات أيضاً. 

     


    فبعد ريهانا، أطلت ريتا أورا بلوك مماثل وولدت حينها صيحة غاية بالمرح. وها قد ركبت اللبنانية غنى غندور ونور ستارز ولمى العقيل هذه الصيحة وصولاً الى الممثلة المصرية سمية الخشاب التي أطلت بجلسة تصوير كاملة، على ما يبدو أنها إعلان لفندق فيرساتشي في دبي، حيث ارتدت لوكين مماثلين من هذه الموضة بروب إستحمام أبيض يحمل لوغو فيرساتشي ولفت منشفة على رأسها، وآخر يشبهه باللون الأحمر. إذاً، كيف تواكبين موضة الـ Bathleisure؟ إنه أمر بسيط للغاية: ارتدي توب مريحة مع أكسسوار لافت للنظر مثل قلادة عريضة أو على شكل سلسل، أقراط غير تقليدية، ونظارات شمسية، مكياج ساحر، ومن ثم لفي شعرك بمنشفتك المفضلة، وانشري صورتك على إنستغرام وها أنت قد ركبت هذا القطار!

     

    اقرئي أيضا:الشنط متناهية الصغر صيحة الفاشينيستا المفضلة


    حتى أنه بات ثمة صفحات على إنستغرام مكرسة لهذه الصيحة خصوصاً أن هذه الصيحة لن تتطلب منك سوى القليل من المجهود لمواكبتها وتصبحي من الفاشينيستا المحترفات لها. فهل تملكين الجرأة أو الستايل الكافي لذلك؟ 


     

    أضف تعليقا