المحكمة تسمح لميغان ثي ستاليون بإطلاق ريمكس خاص لها مع فرقة BTS

وأخيراً حصلت Megan Thee Stallion رسميًا على الضوء الأخضر لإصدار ريميكس لها لأغنية Butter لفرقة بي تي اس BTS الكورية، والتي احتلت الصدارة في مخططات البيلبورد وأكثر الأغاني رواجاً على المنصات الغنائية.
حيث رفضت شركة التسجيلات الموسيقية الخاصة بها إصدار مثل هذه الأغنية، بحجة أنها تتعارض مع مصالحها المهنية، مما دفع ميغان لتقديم إلتماس ضد الشركة 1501 Certified Entertainment والمدير التنفيذي كارل كروفورد.

وفقًا لـ موقع Variety ،  قالت الشركة "يُعتقد أن الأغنية التي من المقرر أن تصدر بحلول نهاية هذا الأسبوع ، لن تكون في مصلحتها نهائياً.
بيننا قدمت مغنية الراب ميغان ثي ستاليون حجتها، بإن الملصق الصادر مع ألبومها احتوى على ستة شخصيات مقابل أن تقوم بإلغاء الأغنية، وجاء في ملف الإلتماس، أنه تريد إغاثة طارئة من المحكمة قبل يوم الجمعة ، 27 أغسطس 2021 ، للسماح لها بإصدار موسيقاها الجديدة هذا الأسبوع كما كان مقررًا مسبقًا". 
تشير الوثيقة أيضًا إلى  أنه "ضرر لا يمكن إصلاحه" في مسار حياتها المهنية"
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها ميغان ثاي ستاليون خلافًا قانونيًا عامًا مع شركة التسجيل 1501. في العام الماضي فقط ، رفعت الفنانة دعوى قضائية ضد الملصق الإعلاني بزعم منعها من تسليم إي.بي. سوجا ، وحصلت حتى على أمر تقييدي مؤقت. وبرغم ذلك لا يزال العقد بينها وبين  1501  سارياً على الرغم من المعارك القانونية المستمرة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم