توقعات الدكتور محمود الشامي للأبراج لشهر سبتمبر 2021 عاطفياً

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم في شهر سبتمبر/أيلول 2021، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج. فيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات الدكتور محمود الشامي للأبراج على الصعيد العاطفي.

 

توقعات الأبراج لشهر سبتمبر2021 على الصعيد العاطفي

برج الحمل

تعرف إرتباطاً نهائياً، وقد تمارس جاذبية كبيرة وتستقطب وتأسر القلوب. تحتفل في مناسبة جميلة  وسعيدة في النصف الثاني من الشهر. تحلو لك المشاركات في بعض الأنشطة الإجتماعية إلى جانب الشريك.

برج الثور

تعود الأمور إلى مسارها الطبيعي. تتطور صداقة قديمة إلى علاقة حب، وقد تعرف لقاء مميز. يتحدث الفلك عن الشعور بالطمأنينة وتحسن العلاقات. قد يحالفك الحظ وتتلقى أخبار سارة. يحمل لك الشهر هذا ولادة جديدة وأخبار سعيدة.

برج الجوزاء

يحتل الحب مرتبة عالية في حياتك. تتسلط الأضواء على نواحي متعددة من حياتك. يتطلب منك الوضع العاطفي بعض الإهتمام. قد تحمل الفترة هذه بعض البلبلة مع أحد الوالدين. تعتبر الفترة هذه مناسبة لتغيير السكن. يكون لديك القدرة في تخطي العقبات التي ستواجهك. قد تُقدم على خطوبة.

برج السرطان

تنتهي حالة الإحباط المسيطرة عليك وتتحرر من الأجواء الضاغطة وتعود للبحث عن النقاء والصفاء في الحب فتعيش لحظات مزدهرة في الفترة هذه. كما تعيش حالة خاصة من العواطف والأحاسيس تجعلك تغير أسلوب حياتك ومفهومك للحب وتفكر في إحتمال البدء في علاقة عاطفية جديدة وجيدة.

برج الأسد

تعرف لقاءات كثيرة وأفراحاً وفرصاً واعدة من الحب. تعبر عن عواطفك للشريك وتتلقى إشارات إيجابية مشجعة وقد تسعد لإرتباط يعقده أحد أفراد العائلة. ويكون حضورك قوي وملفت.

برج العذراء

تكون الفترة هذه مليئة بالأجواء الرومانسية، ويكون هناك تجاوباً من الشريك. تتمتع بأوقات جميلة ويدفعك التفاؤل نحو المصالحات وإلى لم الشمل.

برج الميزان

يتحدّث الفلك عن أوقات رومانسية عذبة، وقد يكون هناك إتجاه لتسوية ما. تجلب لك ذبذبات كوكب الزهرة الحظوظ والسعادة في أوقات غير متوقعة. تتلقى خبراً ساراً يعيد إليك الفرح والبهجة. تتوطد علاقاتك مع الأصدقاء والزملاء ومع الحبيب أيضاً. اذا كنت عازباً فستقع في الحب من النظرة الأولى وتعرف مفاجأة كبيرة تغير الكثير في حياتك.

برج العقرب

تتصالح مع الحبيب أو تبدأ في رحلة جديدة أو تباشر في علاقة تزرع فيها الشوق في قلبك. تتنوع العلاقات والمناسبات التي تجمعك مع شريكك أو مع أشخاص ينالون إعجابك. تشعر بالحيوية وقوة العاطفة وبإنجذاب الطرف الآخر لك.

برج القوس

تتضاعف النشاطات الإجتماعية وتبدو الإتصالات ممتعة ومحفزة. يحمل لك الشهر هذا مفاجآت جميلة على صعيد العلاقات والإجتماعات. تكون الظروف مناسبة لطرح الافكار الجريئة ومناقشتها بشكل جدي.

برج الجدي

تعيش في بداية الشهر هذا سعادة قوية وعارمة ويعوضك الشريك. وقد تحسم شؤونك وتنطلق نحو آفاق جديدة وتطل على مرحلة عاطفية جيدة اذا كنت عازبً. اذا كنت مرتبطاً فستكون الاجواء متناغمة ومناسبة للمصارحات والمصالحات. تتمتع بمعنويات عالية جداً وحظوظ قوية.

برج الدلو

تزدهر وتتعزز الروابط بينك وبين الأهل والاولاد. قد يكون هناك خبراً ساراً لولادة طفل جديد. تمارس سحراً كبيراً وتعيش شغفاً وتستقطب المعجبين وتلفت الأنظار وقد يكون هناك إعلان لحب جديد. يدعمك الفلك على الصعيد العاطفي.

برج الحوت

تتخذ علاقتك مع الشريك مساراً جيداً. تعمل على تبادل الأحاديث الشيقة وقد تأخذ قراراً مهماً حول وضع العلاقة مع الشريك من شأنه أن يطوي صفحة الماضي وكل الخلافات السابقة. تكون الفترة هذه رائعة وتجلب لك الحب والتفاهم والرومانسية والإنفتاح على الآخرين.

اقرئي أيضاً:

رجال هذه الأبراج يحبّون زوجاتهم ولا يعبرون عن ذلك بوضوح... من هم؟

سر عزوبيتك كما تكشفه الأبراج

البنات من مواليد 3 أبراج هنّ الأوفر حظاً في الزواج 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا