فساتين زفاف كوتور خريف 2021 تخفي عيوب الجسم

 

 

احتوت مجموعات أزياء كوتور خريف 2021 على باقة منوعة وفخمة من فساتين الزفاف، الجميلة جمعت لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بالقصات والستايلات التي يمكن أن تساعد في إخفاء عيوب الجسم لتطلي بأبهى حله.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف من وحي النجمات

 


فساتين زفاف منفوشة تخفي الأرداف

 

 

 

 

حافظت فساتين الزفاف المنفوشة على حضورها ضمن مجموعات كوتور خريف 2021، يساعد هذا الموديل في إخفاء عيوب الجسم لا سيما منطقة الأرداف الممتلئه والتي تميز القوام كمثري الشكل، رصدنا لدى المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali فساتين محبوكه بتطريز ذهبي فائق الدقة مميزه بالتنانير المموجه والتي جاء بعضها قصيرا من الأمام.


قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab فستان باللون الأبيض العاجي كتف واحد One Shoulder dress مطرز بالكامل. 

 


فساتين زفاف Mermaid تزيد الطول

 

 

 

 

كالعادة سجلت فساتين الكوتور بقصة حورية البحر Mermaid dresses حضور لافت وطغت على مجموعات خريف 2021، من المعروف أن هذا الموديل يمنح الجسم مدى أطول لذلك نرشحه عاده للعروس القصيرة، قدمت ماركة Antonio Grimaldi تشكيلة من الفساتين الناعمة أحببنا منها الفستان بالكم الواحد المزدان بالريش.


أعجبنا أيضًا الفستان الديكولتيه الذي يصل طوله إلى الأرض من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward.

 


فساتين زفاف مطرزة ومكشكشه للنحيفات

 

 

 

 

تنوعت موديلات فساتين الزفاف التي تناسب العروس النحيفه حيث تسابق المصممون على تقديم الموديلات الضخمة المغطاة بالكامل بالريش كما في الفستان عالي القبة طويل الكمين من توقيع دار فندي Fendi، في نفس المجموعة أحببنا الفستان الميدي المغلف بالكشاكش.

 


فساتين زفاف تزيد عرض الكتفين

 

 

 

 

اذا كنتِ تعانين من شكل الكتفين النحيلين ننصحك بتبني موضة الفساتين المزوده بالكاب الطويل، رصدنا لدى طوني ورد Tony Ward فستان Mermaid بياقه عالية وكاب مطرز، نرشح لكِ أيضًا الفستان المنفوش الساده ذي الأكتاف المنتفخه من مجموعة دار شانيل Chanel.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف