احدث موديلات اقراط من وحي النجمات

 

 

تتنافس النجمات على الظهور بإطلالات مواكبة للموضة، سواء بالأزياء أو المجوهرات، وهنا نطلعك على أحدث موديلات أقراط من وحي النجمات، والتي جمعت بين الجرأة والعصرية.

 

اقرئي أيضا : أقراط للسهرات من وحي النجمات

 


اقراط أحلام

 

 

 

 

في أحدث إطلالاتها، اختارت أحلام أقراط كبيرة الحجم تتدلى من السلاسل المعدنية لتواكب موضة الشراشيب، وبدت لافتة للأنظار مع الفستان الأبيض المرصع بالفضي.

 

اقراط بلقيس فتحي

 

 

 

 

بصيحة أقراط الحلقات الصغيرة الرائجة، أكملت بلقيس فتحي إطلالتها بالفستان الوردي، واعتمدت هذا التصميم الرقيق بالذهب الأبيض.

 

اقراط درة

 

 

 

 

تحرص درة على اعتماد أقراط بتصاميم متنوعة، وفي نفس الوقت، تتناسب مع مختلف أزياءها.

مع الفستان الأرجواني، اختارت درة الأقراط الأرجواني الطويلة بتصميم الوردة، ومع الفستان الأبيض، اعتمدت الأقراط الحلقية بالذهب الأبيض والأصفر.

 

اقراط نسرين طافش

 

 

 

 

أيضاً تتنوع أقراط نسرين طافش وفقاً لإطلالتها، فمع الفستان المنقوش باللون الأخضر، اعتمدت أقراط الحلقات العصرية بالذهب الوردي، ومع الفستان الأصفر، نسقت أقراط الحلقة المرصعة بفصوص براقة.

 

اقراط نوال الزغبي

 

 

 

 

طبقت نوال الزغبي صيحة الأقراط التي تغطي جزء من الأذن، واختارتها بالذهب الأبيض والألماس لتتناغم مع بقية المجوهرات، والفستان الأخضر.

 

أقراط ياسمين صبري

 

 

 

في الآونة الأخيرة، ظهرت ياسمين صبري بأكثر من تصميم لأقراط الحلقات الرائجة، سواء بالذهب الأبيض أو الوردي، والمرصعة بالألماس، لتواكب هذه الصيحة المميزة.

 

 

 

أضف تعليقا