فساتين واسعة آخر موضة ربيع وصيف 2019 تخفي عيوب الجسم

  • تنوعت صيحات الموضة على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 ولكن الإتجاة الأبرز والذي لم تخلو منه مجموعة تقريبًا كان الفساتين الواسعة بقصة الـ A Line والتي ينصح بها لإخفاء جميع عيوب الجسم.

     

    موديلات فساتين تخفي عيوب الجسم

     

    - لا شك أن عرض ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell كان من أجمل عروض هذا العام، فشهد تنوع كبير في القصات، وأحببنا منها الفستان المزين بكسرات ضيقة مع ياقة عالية، أستعيني بهذا التصميم لتوحي بأن قامتك أطول.

     

    فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم

    Brandon Maxwell

     

    - هيمنت الفساتين المزدانة بالكشاكش على خشبات العروض هذا الموسم وقدم بعضها بطبقات متساوية كما في مجموعات دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana و مولي جودارد Molly Goddard، أعتمدي هذه الصيحة في حال كنتِ نحيلة القامة.

    - أحتفظت الفساتين الناعمة أحادية اللون بمكانتها على منصات العروض فتألقت بها عارضات بالينسياغا Balenciaga، توري بورش Tory Burch، ونرشحها للممتلئات وقصيرات القامة.

    - أعتمدي صيحة الفساتين المصممة بأكمام أو أكتاف بارزة من توقيع إرديم Erdem وماري كاترانتزو Mary Katrantzou لتزيدي من عرض أكتافك الكنزة.

    - قدمت ماركات شهيرة مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera وإيترو Etro موديلات رائعة مغطاة بالطبعات لا سيما الخطوط الأفقية، تصاميم فريدة تناسب النحيفات ممشوقات القامة.

     

    فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم

    Carolina Herrera

     

    - حرصت بعض الماركات على تقديم موديلات أقرب للكوتور تناسب السهرات، جلبناها لكِ من مجموعات جيفنشي Givenchy، Calcaterra وفيرا وانغ Vera Wang، أكتفي بتزيينها بكلاتش أنيق وحذاء بلون متناغم مع كامل الطلة.

    أضف تعليقا