ماسك الشكولاته لترطيب الشعر الجاف ستبهرك نتائجه

يمكن أن تؤدي مجموعة مختلفة من العوامل إلى فقدان الشّعر للنّضارة والحيوية، وإلى الكثير من الزّيوت الطّبيعية التي تُرطبه، وتمنحه اللّمعان والملمس النّاعم، وإتلافه وتقصفه وتكسّره أيضاً، بالتالي الجفاف. لذا يُعتبر ترطيب الشعر خطوة أساسية من خطوات روتين العناية بالشعر. تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على أسرار ماسك الشوكولاتة لترطيب وعلاج الشعر الجاف ولإعادة الرونق إليه.

 

ماسك الشوكولاتة لـ ترطيب الشعر الجاف

 

يتم حالياً اللجوء إلى الشوكولاته من أجل العناية بصحّة البشرة والشعر. فهو يحتوي على الكثير من المكوّنات المغذية مثل الفيتامين B1 والمعادن كالمغنيزيوم الضرروي للحفاظ على مرونة الشعر. فإذا كنت تعانين من جفاف الشعر، ننصحك باللجوء إلى هذا المكوّن من أجل إعادة الرطوبة إليه.
المكوّنات:

  • لوح من الشوكولاته الداكنة.
  • القليل من زيت الزيتون والماء.

طريقة التحضير والإستخدام:
ضعي لوح الشوكولاته في وعاء وأدخليه في وعاء آخر يحتوي على الماء. ضعي الوعائين على النار إلى أن تذوب الشوكولاته. ولا تنسي أن تحركي المزيج باستمرار. أضيفي بعد ذلك ملعقتين وسط من زيت الزيتون والقليل من الماء. وحرّكي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على مزيج متماسك. دعي المزيج يبرد. إغسلي شعرك جيداً ثم طبقي القناع عليه، من الجذور إلى الأطراف مع التدليك. أتركيه لمدة 30 دقيقة. أما إذا أردت الحصول على أفضل نتيجة، فمن المهم أن تغطي شعرك بقبعة الاستحمام وأن تسلطي عليه هواء مجفف الشعر. إغسلي شعرك جيداً بالشامبو المناسب له. وبعد جفافه ستلاحظين أنه أصبح أكثر حيوية وصحة وتألقاً. إذاً تذكري دائماً، عندما تعانين من مشكلة الجفاف أنه يمكن ماسك الشوكولاته أن يساعد على ترطيب الشعر بسهولة وخلال وقت قصير جداً.     

اقرئي أيضاً:

ماسك لترطيب الشعر الجاف

ترطيب الشعر الكيرلي الجاف

أفضل شامبو لترطيب الشعر الجاف

أضف تعليقا