أكثر الأشياء التي تصيب الأبراج بالقلق

هل تعرفين هذا الشعور الذي يصيبك بإضطراب ترتجف بسببه كل أعضاء جسدك، يصيبك بالأرق، ويحرمك النوم، وقد يصيبك بالصداع وأوجاع المعدة؟ نعم أنه القلق، والذي يتفاوت بين الأشخاص على حسب بيئتاهم وشخصياتهم، وأيضاً تؤثر عليه طبيعة أبراجهم.

 

  برج الحمل  يصاب بالقلق عندما يتحملون مسؤولية أكبر من قدراته


صدق أو لا تصدق ، فإن برج الحمل يصاب بالقلق بشدة، بينما يخطط للسيطرة على العالم، وتنفيذ مخططاتهم في سرية تامة، ولكن أي اعتراض لهذه المخططات تصيبهم بالقلق الشديد، وأكثر ما يؤثر عليهم هو اضطرارهم لطلب المساعدة من أحد، أو اقتراف أخطاء يحاسبهم عليها الآخرين، فهو دائماً يعتبر نفسه "سوبرمان أو سوبروومن" وفي حالة اكتشف أنه لا يتمتع بهذه القدرات الخارقة، فهو يفقد السيطرة ويصاب بالقلق.
 

 

يصاب برج الثور بالقلق عندما تختلف الرؤية  ويصبح لا شىء مؤكداً أو متوقعاً 


يدرك مواليد برج الثور ما يريدونه بالضبط في هذه الحياة،  ويكونون مرنين تماماً تجاه الصعوبات، ولكن في حال اختلفت الخطط، وظهر ما هو غير متوقع فإنهم يصابون فعلياً بالقلق والتوتر، لأنهم فعلياً يكافحون بشدة للتمكن من تغيير المسار الذي رسموه منذ البداية، وهذه التغييرات قد تقودهم إلى إضطراب في المشاعر وإصابة بعدم اليقين والخوف،، ويكونون بحاجة لممارسة المزيد من الفطنة للتغلب على مخاوفهم، لا سيما في عالم من الفوضى والأحداث الغير متوقعة.


 يصاب الجوزاء بالقلق عندما يتم تقييدهم وتغلق مساراتهم


 مواليد برج الجوزاء لا يصابون بالذعر فقط من القيود، بل قد يقومون بإقتراف الكثير من الأشياء مقابل الهروب منها، فالطرق المغلقة تصيبهم بالإرتباك، والعلاقات ذات النهايات الواضحة تثير قلقهم ومخاوفهم، ووقوعهم في فخ الروتين يرعبهم، لأنهم كثيروا الملل، ولا يحبون أبداً ما يضعهم على الأرض.

يصاب السرطان بالقلق من الهجر


مواليد برج السرطان على استعداد لتقديم كل غالِ ونفيس لحماية عائلاتهم ومساكنهم، فبالنسبة لهم المنزل هو القلعة والعائلة هي القلب، لذا فإن تعرضهم للهجر يثير قلقهم بشكل كبير، وأكثر منا يخشونه هو فقدانهم لأي من الأشخاص حولهم، ولهذا السبب يبذلون جهوداً هائلة لضمان عدم حدوث ذلك، ويقومون بالكثير من التضحيات  سواء كان ذلك عن طريق وضع أنظمة أمان متطورة، أو الاطمئنان على أحبائهم بشكل مفرط، أو الرعاية الزائدة عن الحد لأنهم يخافون خسارة أي شخص يحبونه.


يشعر الأسد بالقلق عند رفضه أو إهانته

أهم ما يوليه برج الأسد  تركيزه، هو احترام تقدير الذات وبمجرد تعرضه للرفض، أو التجاهل أو الإهانة، فإنه يتخطى حدود القلق، بل أن مجرد شعوره أنه غير قادر على تقدير ذاته بالأزياء الفاخرة أو المجوهرات أو المقتنيات الباهظة يشعر بالإذلال ويصاب بالتوتر الشديد. 

عدم شكره على صنيع قام به للفت الأنظار أيضاً يصيبه بالقلق، أو جعله يبدو أحمقاً في مكان عام قد يجعله لا ينام الليل من التوتر.


 يشعر برج العذراء بالقلق من الإفراط الكبير التفكير والتدقيق الكثير على التفاصيل


فالعذراء هذا الدقيق جداً، إذا ما استرعاه فكر معين، أو أصابته لهفة لشىء محدد، أو حتى تعرض لمجرد "زكام" قد يصاب بالقلق من التفكير ويذهب بعيدا في التفاصيل التي تجعله يصاب بالإنهيار، فهو يريد كل شىء بالشكل المثالي، ويصيبه القلق من أية مفاجئات غير متوقعة وغير مرغوب بها، حتى لو كانت استخدام أحدهم لمعجون أسنانه.، بل أنه من الممكن أن يقفز إلى أسوأ سيناريو


الميزان  يشعر بالقلق عندما يتجاوز أحدهم حدوده بشكل متكرر



الميزان بطبيعته برج متسامح ولكنه لا يغفر بسهولة، لا سيما مع تكرر الأخطاء،  بل ويرفض أحدهم عروضه لصنع السلام وبدلاً من ذلك يتعدى حدوده معه أكثر من مرة،  فهو يجعله يشعر بضغينة لا شبيه لها قد تدوم مدى الحياة، ومجرد الشعور بالضغينة يولد له التوتر الدائم ويفقده توازنه تماماً، فهو برج محب عاشق لتقديم الحنان والحب، وإذا فقد ذلك فقد يلجأ للإنتقام.

 


 

يعاني برج العقرب من القلق من البشر والناس


إذا واجه مواليد برج العقرب صعوبات في التعامل مع أشخاص، سواء كانوا أقل منه في المستوى أو أعلةى أو يعانون من وجهة نظره من قصور في الفهم أو الغباء، فإن هذا يثير قلقه، ويولد لديه ضغط غير طبيعي والعجيب أنه قد يصيبه بالإنهيار، وهذا القلق يصيبهم بالإستبداد والغرور، ويدفعهم للإنتقام بكل بساطة.


 يشعر القوس بالقلق من التعرض للرفض


بالرغم أنه لديه طاقة إيجابية نفاذة، ونشاط مذهل، وقدرة استثنائية على إطلاق الدعابات وحصد إعجاب الآخرين، إلا أن رفض أي من كان لأي من تصرفاتهم يصيبهم بالقلق والتوتر، فهو وبالرغم أنه يحيط نفسه دائماً بالتفاؤل والبهجة، إلا أن القوس حساس جداً عندما يتعلق ذلك بإستياء أحدهم، فتصيبه الكآبة والإحباط الشديد لدرجة الألم، فهم غير قادرين على الاستسلام للخمول والتوتر، ولن يرتاحوا إلا بالتخلص من الشخص الذي تسبب بذلك لهم. 

 

اقرئي ايضا: 

الابراج تكشف كيفية تخطيك الازمات العاطفية الابراج تكشف كيفية تخطيك الازمات العاطفية


الجدي  يعاني من القلق من عدم الكفاءة والغباء


يتمتع الجدي بمعايير عالية ويحرص على إحاطة نفسه بأشخاص أكفاء. فإن تعرض لخدمة سيئة، أو تأخر في موعد أو سوء في التخطيط أو خضع لعقوبة أو توبيخ على صعيد العمل فقط، فإن هذا يثير قلقه ويصيبه بالسوء والإحباط. هم أشخاص بيروقراطيين بالدرجة الأولى ويحبون تطبيق الروتين وأي خروج عن الخط يصيبهم بالقلق والتوتر ويدخلهم في حالة من الكآبة والتقوقع على الذات.

 

يشعر برج الدلو بالقلق عندما يطالبه الآخرون بما ليس معقولاً بالنسبة له

 

هناك الكثير من الأصوات التي تعشعش برأس برج الدلو، بداية من تقديم التعازي، والمشورات والمواساة، لكن في حال تعرض لطلب من أحدهم أو من البعض لطلبات لا يتستطيع تنفيذها فهو يصاب بالتوتر والقلق، لذا يفضل أن لا تطلب شيئاً من برج الدلو، فقط إنتظر أن يقدم لك ما يستطيع تقديمه، دون مطالبتهم بإتخاذ قرارات سريعة أو إصدار أوامر، لأنهم بحاجة للاستيعاب والاحتواء عادة وإلا أصيبوا بالإنهيار.
 

 يشعر الحوت بالقلق من فكرة القلق


يحب مواليد برج الحوت أن يعيشوا في سلام دائم، ويعتريهم القلق بمجرد أن هناك أمر ما يستدعيهم للقلق بشأنه، كحلم، أو كلمة أو توقعات من أحدهم، لذا فهو يبتعد تماماً على كل ما قد يتخطى الحدود في تحقيق الأحلام أو تنفيذ المخططات، وستجده يهرب بعيداً، فإما أن ينام أو يسافر أو حتى قد يهجرك في حال كنت تثير قلقه بأية طريقة.

أضف تعليقا