اكتشفي شغفك لمطالعة الابراج

يدرس علم الأبراج الارتباطات بين المواقف الفلكية، التي تُعتبر بمثابة نافذة لمراقبة أنفسنا والعالم من حولنا. يمكن أن تُساعدنا في المضي قدماً وأن نصبح نسخاً أفضل من أنفسنا. ويمكن أن تكون بمثابة بوصلة حياتنا يمكننا استخدامها للشروع في رحلة اكتشاف الذات، أو تعزيز حياتنا المهنية، أو تحسين حياتنا الشخصية. في الوقت نفسه، يمكننا الكشف عن نقاط قوتنا ومواهبنا واللعب معها في الحياة اليومية. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي الأسباب التي تجعلك متحمسة وتدفعك لمطالعة الأبراج.

 

أسباب تجعلك متحمسة لمطالعة الابراج

 


برج الحمل

في كل مرة تطالعين فيها الأبراج فأنت تبحثين عن إشارة ما أو علامة ما أو توقع ما يساعدك على تحقيق النجاح. تبحثين عن مفاتيح تساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل وتساعدك على التفوق على الخصوم والمنافسين.

برج الثور

في الواقع أنت تطالعين الأبراج بحثاً عن تأكيدات تعزز قناعاتك بأنك محقة دائماً حول كل شيء. عنيدة حتى النهاية، لذلك في كل مرة تقرأين فيها ما يحمله لك برجك سواء حول الحب أو العمل أو الحظ أو أي أمر مهما كان تافهاً فأنت تبحثين عما يبرر ما تؤمنين به عن نفسك.

برج الجوزاء

تطالعين الابراج لتكتشفي أموراً جديدة عن نفسك. بما أنك تملكين قدرة خرافية على التأقلم مع كل شيء فأنت تبحثين في الأبراج عن نصيحة تساعدك على تحسين حياتك وشخصيتك.

برج السرطان

سبب مطالعتك للأبراج هو محاولة العثور على أمر ما يجعلك تشعرين بالإطمئنان بأنك لن تمضي حياتك وحيدة. تخافين من واقع أنك قد ينتهي بك المطاف تعيسة ووحيدة وعليه تبحثين في الأبراج عن أمل ما يؤكد لك عكس ذلك.

برج الأسد

تبحثين عما يبرر تصرفاتك المهينة بحق الآخرين لذلك فإنّ الابراج التي تتناول الشخصيات غالباً ما تثير إهتمامك. وبما أنك تقدرين نفسك أكثر مما يجب وبشكل عام مغرورة فأنت تبحثين أيضاً عما يشبع هذا الغرور.

برج العذراء

تسعين خلف تأكيدات تحسم بأنك أذكى إمرأة قد يصادفها أي كان. وقد تقومين بإعادة نشر أي موضوع عن الأبراج يذكر هذه النقطة وقد تتبرزين الجزئية الخاصة بك وتتبجحين بها لمدة طويلة جداً.

برج الميزان

تطالعين الأبراج لأنك تبحثين عمن يبلغك بأنك بخير وبأن حياتك تسير على خير ما يرام. تمنحين التفاصيل والأمور غير الهامة إهتماماً كبيراً لدرجة أنك لا تعلمين متى تحيدين عن الدرب الصحيح. وبالنسبة اليك الابراج يمكنها أن تساعدك على تحديد ذلك.

 

 

برج العقرب

الأبراج بالنسبة اليك هي وسيلتك لمعرفة ما إن كانت أسرارك يسهل كشفها أو قد تم كشفها بالفعل. في الواقع حين تجدين أمراً ما في الابراج دقيق للغاية حول سر ما خاص بك فأنت عادة  تشعرين بالغضب.

برج القوس

تبحثين عما يبرر تصرفاتك خصوصاً في العلاقات. تريدين من الأبراج أن تؤكد لك أن القفز من علاقة الى اخرى صحي ومقبول تماماً. وقد تبحثين في أحيان أخرى عن مقالات تؤكد لك بأن شريكك لا يناسبك وبالتالي تمنحين نفسك الضوء الأخضر للتخلي عنه.

برج الجدي

الأبراج بالنسبة اليك عامل يساعدك على تحقيق الثراء والنجاح بأسرع وقت ممكن. لذلك عادة تمضين وقتك وانت تطالعين الابراج التي تتناول سبل الثراء أو النجاح. عادة تقفزين الى برجك مباشرة ولا تكترثين بالاخرين لأن مطالعة ما تحمله الابراج للآخرين مضيعة للوقت.

برج الدلو

تبحثين عن أسباب تمنعك من تغيير أي شي في حياتك. الأبراج بالنسبة اليك يمكن ان تزودك بالأعذار التي تبرر حياتك الحالية أو على الاقل تذكرك بأنّ الامور يمكنها أن تكون أسوأ في حال كان القرار القيام بأمور جديدة.

برج الحوت

الأبراج هي وسيلتك لإقناع نفسك بأنّ أسلوب حياتك ونمط تفكيرك هما الطريقة الأفضل. ولعلك تهتمين بالأبراج اليومية أكثر من غيرها لأنها تساعدك على تحقيق هدفك.. إلغاء كل المشاريع والبقاء في المنزل بعيدة عن أي تواصل إجتماعي فعلي.

 

اقرئي أيضاً:

أبراج تشعر من حولها بأنهم الأفضل

هذا ما يشتاق إليه بشدة.. وفق الأبراج

4 أبراج متقلبة المزاج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات