الحياة مع مواليد هذه الأبراج جحيم!

هل توجهين دائماً اللوم إلى زوجكِ أو حبيبكِ؟ أو هل يلومك طوال الوقت على أي عمل تقومين به أو أي كلمة تتلفظين بها؟ السبب يعود إلى الأبراج!

نعم، فوفق علم الفلك، هناك بعض الأبراج يصفها بالـ "منتقدة دائماً" توجه انتقادات على الدوام اعتقاداً من مواليدها أنهم يملكون الحق في الحكم على الآخرين وتحديداً شركائهم، لا بل قد يصل الأمر إلى إهانتهم.

ما هي هذه الأبراج "المنتقدة"؟  أو التي يحكم مواليدها على شركائهم؟

 

الحياة مع مواليد هذه الأبراج جحيم!

 

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

 

أبراج

إذا كنت ترغبين في خوض حرب حقيقية، اختاري شريكاً من مواليد برج الحمل! شرارات الحرب بينك وبينه ستتطاير في أي وقت وفي أي مكان. الشريك من برج الحمل لا يمكن السيطرة على نفسه وكبح نفسه عن انتقاد شريكه وكشف أخطائه، مهما كان يبادله الحب. فالشجار يمد الحمل بالطاقة، كلماته مؤذية وجارحة يقولها بملء فمه تحت ذريعة أنها "لمصلحتكِ"، وهي ليست كذلك على الإطلاق. 

 

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

 

أبراج

من المستحيل أن تكوني شريكة للجوزاء! أما إذا حدث ذلك، استعيدي في ذاكرتك اللقاء الأول بينكما. يرجح بأن حالة من القلق والخوف كانت تنتابك وقتذاك، وهو كان يبذل قصارى جهده لتعتقدي بأنه ملاك! ولكن مع مرور الوقت، سقط القناع عن وجهه ليكشف عن انتقاد دائم يوجهه لك، سواء على مظهرك، اهتماماتك، سلوكك.... الجوزاء لا يحترم شريكه ويدخله في دوامة يصعب على هذا الأخير اكتشاف ما يضمره أو الخروج من دائرة الجوزاء.

 

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

 

أبراج

عندما لا يريد السرطان الاعتراف بأخطائه، يغوص في البحث عن أي خطأ في الآخرين. فإذا كان شريكك من مواليد برج السرطان، أنت في مواقف، وليس في موقف واحد، لا تحسدين عليها، ستكونين موضع انتقاد دائم وفي دائرة الاتهام، ستتحملين منه الأحكام غير الصحيحة. أما إذا حاولت قطع علاقتك به، سيمطرك بكلمات لا أساس لها من الصحة، وبأنك لا تستحقين أن تكوني معه.

 

العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

 

أبراج

برج العذراء لا يحب أي أحد، حتى الذي يبادله الحب. هو من الطراز القديم عندما يتعلق الأمر بالحكم على شريكه. عليك أن تكوني وفق ما يتوقع منك، أن تكرسي نفسك له، وإلا سيعمل على تدميرك.  الشيء الوحيد الذي يتقنه العذراء هو رؤية أخطائك وأخطاء سواك. خلاصة القول، يصعب عليك أن تكوني شريكة للعذراء!

 

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

 

أبراج

مواليد الميزان هم أكثر من يطلق الأحكام، وبطرق سلبية قد لا يتقبلها الآخرون، لكنهم في الوقت نفسه، لا يعبرون عن رأيهم الرافض أو ما يكرهونه بك بشكل مباشر، بل يلمحون بشكل ضمني. مواليد الميزان جلّ ما يكترثون له العلاقة الحميمة أو المال الذي يقدمه الشريك، وليس عقله أو أفكاره أو حتى إنجازاته مهما كانت ملحوظة

 

العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

أبراج

خلف ستار "أنا فقط أحاول مساعدتك"، يهرب العقرب من كل الأحكام الرهيبة التي يمكن أن ينقلها إلى شريكه. العقرب مهووس بالسيطرة، يريدك أن تتحدثي بطريقة معينة وأن تتجنبي بعض الكلمات، أن تفكري مثله وتتصرفي كما هو متوقع. إن لم تقومي بما يطلبه منك، ستبدو عليه مظاهر القلق والتوتر، وسيبدأ بتحطيمك. إذا كنت شريكة لبرج العقرب، حياتك جحيم بلا توقف، فمواليد هذا البرج عاجزون عن القيام بأي تغيير أو حتى التعلم من الأخطاء إن اعترفوا بها. الأمر يترك لك وحدك لتحطيم هذا القيد.

اقرئي أيضاً:

أفضل تواريخ الزفاف للأبراج في العام 2020

من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

ترتيب الأبراج بحسب الذكاء... ما مرتبة برجك؟

أضف تعليقا