حيل جمالية من النجمات للظهور بأفضل إطلالة في المناسبات الهامة

الوقت يمر بسرعة في الصيف وتكثر فيه المناسبات الهامة والأفراج و ترتيب خطة لقضاء موسم العطلات، إلى جانب الحفلات والتسوق وغيرها من الأمور السريعة المتعاقبة يجعلك تنسين نفسك، لكن الظهور بأجمل إطلالة هو أمر هام و ضروري أيضاً في هذا الوقت من السنة، إليك إذن حيل جمالية ماهرة وسريعة لتحصلي على جمال مميز وراقي.


-    تسريحة الضفائر  بخطوات بسيطة: عند حيرتك في اختيار تسريحة الشعر المناسبة للحفلات أو الزيارات و الاجتماعات العائلية، يمكنك دوماً اللجوء للضفيرة، شدي شعرك الى الخلف على شكل ذيل حصان عالي ولفي الخصل على شكل ضفيرة عالية. 

 


-    الهايلايتر لبشرتك لمزيد من التألق: إذا كنت لا تزالين غير قادرة على ضبط الهايلايتر على وجهك والحصول على لمعة جميلة وتألق مضوي، إليك هذه الخطوات السهلة، ابدئي أولاً بوضع كريم برونزي خفيف أسفل عظمتي الوجنتين، ثم ضيفي طبقة من الهايلايتر على قكة العظمتين، ثم ضعي مرطب على منتصف الوجنتين قبل تطبيق البلاش الزهري اللامع. ستحصلي على شكل جميل مناسب للحفلات في وقت قصير.

 


   اللون الأحمر هو أنسب الألوان لشفتيك: قد تقلقين من جرأة اللون الأحمر لشفتيك، لكنه اللون الأنسب لجو الحفلات. تكمن الحيلة في اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك، ابدئي أولاً بوضع المحدد باللون الأحمر الداكن الـ Matt، بعدها اختاري قلم أحمر شفاه ناعم مخملي لملأ الشفتين، بعدها طبقي الغلوس اللامع.


-    رموش مستعارة لمزيد من الاحتفال: هذا العام جربي لوك جديد ومختلف، الرموش المستعارة كفيلة بتغيير شكلك فما بالك لو اخترتيها كثيفة؟ العديد من العلامات الجمالية الشهيرة تطرح رموش مستعارة ثضمن لك مظهر جميل وملفت بخطوة واحدة.

 


-    أكسسوار للشعر، لمسة بسيطة مميزة: إذا كنت ترغبين بتسريحة ملفتة و ليس لديك سوى وقت قليل، اعتمدي أكسسوار ذهبي لامع للشعر، مناسب للسهرات، يمكنك وضعه مع الكعكة أو ذيل الحصان، أو حتى ارتدائه كطوق جميل وأنيق.


-    ظلال عيون أزرق لامع لنظرة مؤثرة: اختيار اللون الأزرق لظلال الجفون يجب أن يتم بدقة شديدة حتى لا تبدو عينيك متورمتان أو بشكل غريب، لذا اختاري درجة زرقاء زاهية وليست قاتمة، ابدئي بوضع البرايمر حول عينيك حتى لا يتناثر اللون أثناء وضعه و يثبت جيداً على الجفن العلوي، ثم أضيفي بعض اللون الأزرق على الحافة الداخلية للجفن الأزرق، ثم أضيفي الغليتر اللامع على الجفن العلوي لمزيد من التألق.


-    تسريحة التموجات الخفيفة لإطلالة راقية: من التسريحات الرائجة هذا الموسم تسريحة شعر التموجات الناعمة الرومانسية. استخدمي الفير العريض التمويج خصلات الشعر ثم لفها حول بكر الشعر المخصص. بعد ذلك الجئي لجمع الشعر خلف أذن واحدة مع فرق جانبي أنيق، يمكنك إكمال الإطلالة بأصفاد الأذنين الماسية لإضافة البريق إلى مظهرك.


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات