طريقة المكياج العكسي ليدوم طوال النهار  

 

تتبع بعض الناشطات على مواقع التواصل طريقة المكياج العكسي السهلة. والهدف هو جعل المستحضرات تبقى على البشرة لساعات طويلة خلال النهار. وانتشرت هذه الطريقة تحديداً على تطبيق تيك توك. وقامت بتداولها الكثير من الباحثات عن افضل واسهل الحيل الجمالية وخصوصاً على مستوى المكياج. اذاً حان الوقت من الآن وصاعداً لتعلم كيفية تطبيق المكياج العكسي الذي يمكن ان يدوم لساعات عدة من دون سيلان او حاجة الى تعديل. 

 

كيفية عمل المكياج العكسي 

 


انتشرت طريقة المكياج العكسي المستحدثة عبر تطبيق تيك توك. وتناقلتها العديد من المهتمات بعالم الجمال. ونشرن الكثير من الفيديوهات التي تظهر كيفية تطبيقها. وذكرن في التعليقات انها تشكل الحل الافضل والعملي لمشكلة زوال المستحضرات مع مرور الوقت خلال النهار. ولهذه الغاية يجب اتباع خطوات المكياج المعروفة لكن بشكل عكسي. وفي هذه الحالة من المهم ان يتم العمل بحسب هذه المراحل. 
1 يجب ترطيب الوجه بشكل جيد وهو ما يعد الخطوة الاساسية في اي طريقة من طرق المكياج. 
2 بعد هذا يتم تطبيق البودرة الشفافة المثبتة على كل مساحة الوجه وتحديداً الوجنتين. 


3 اما الخطوة الثالثة فهي رش القليل من سبراي التثبيت. 

 


4 بعد هذا يمكن تطبيق البرايمر قبل العمل على تغطية البشرة بطبقة من كريم الاساس المناسب لها. 

 

 

وتشير الكثير ممن اختبرن هذه الطريقة الى ان النتيجة مذهلة. ففي هذه الحالة يمكن المكياج ان يدوم، حسب تعليقاتهن، لساعات طويلة خلال النهار. وشاهد احد الفيديوهات التي عرضت هذه الطريقة اكثر من 4 ملايين متابع. ولهذا جربتها خبيرة الموضة في موقع ستايلست يو كاي. وتحدثت عن هذا في مقال نشرته عبره. وذكرت انها طبقت المستحضرات بحسب الترتيب الذي تقوم عليه طريقة المكياج العكسي. وهكذا تمكنت من الحصول على بشرة بلون موحد وذات مظهر ناعم ولم يكن عليها ان تجدد تطبيق المستحضرات مرات عدة خلال النهار كما كانت تفعل من قبل. واللافت ان طريقة المكياج العكسي سهلة جداً ويمكن حتى المبتدئات تعلمها.  

 

اقرئي أيضاً: 

طريقة مكياج يدوم لـ24 ساعة في ايام الحر من تيك توك  طريقة مكياج يدوم لـ24 ساعة في ايام الحر من تيك توك 

  

أضف تعليقا