نجمات صدموا جمهورهم بدون مكياج

 

 

من فترة لأخرى تتخلى نجمات الفن عن ظهورهم بالشكل الرسمي ويقرروا ان يلتقطوا صور مع أقاربهم وأصدقائهم بدون استخدام اي مستحضرات تجميل، وسببت هذه الإطلالات حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وان هناك عدد من الفنانات عندما ظهرن بدون مكياج اختلفت ملامحهم تماما. 


ومن أبرز هؤلاء الفنانات يسرا اللوزي الذي تحرص دائما علي التقاط صورها الشخصية في اجازتها الخاصة بدون استخدام مستحضرات تجميل وكانت المفاجأة لجمهورها ظهورها بشكل مختلف تماما حيث ظهر وجهها ممتلي بـ "النمش" وأسفل عينيها هالات سوداء . 

 

 

 

 

أيضا الفنانة الكبيرة يسرا التي تظهر في اعمالها ولقاءتها مستخدمة مستحضرات تجميل بشكل ملحوظ ولكنها ظهرت مؤخرا في احد المناسبات الحزينة بالوسط الفني وكانت لا تضع ايي مستحضرات تجميل وبدي عليها تقدم العمر وظهرت الكثير من التجاعيد في وجهها ورقبتها . 


أما الفنانة غادة عبدالرازق كان ظهورها مفاجئ أيضا عندما قررت ان تشارك جمهورها ومحبيها بصورة بدون استخدام مستحضرات تجميل وظهر وجهها ممتلئ بالحبوب والهالات السوداء أسفل عيناها وانتقد الكثيرون من محبيها ظهورها بهذا الشكل . 

 

 

 

 

وهناك مجموعة كبيرة أيضا كان ظهورهم مفاجئ بدون استخدام مستحضرات تجميل من بينهم مي عز الدين ومنة شلبي وشيرين عبدالوهاب ومنة فضالي ودنيا بطمة التي تفاجئ الجمهور بظهورها دون استخدام مستحضرات تجميل . 

 

 

 

أضف تعليقا