كيف تختارين حقائبك مثل الفاشينيستا هذا الصيف؟

عندما تسمعين كلمة حقائب لم يعد يتبادر الى ذهنك قطعة الأكسسوار تلك التي تضيفيها الى إطلالتك لتتسع لحاجاتك فحسب، بل هي تلك القطعة التي باتت أساس للوكاتك وتضيف اليها روحاً ورونقاً وتنقلها الى مستويات أخرى من الأناقة. من هنا، فثمة الكثير من الستايلات وصيحات الحقائب التي تلقى رواجاً كبيراً هذا الموسم في صفوف الأنيقات لقلب لوكاتهن رأساً على عقب، كما تلقى اهتمام أهم دور الأزياء التي طرحتها لك بأشكل وألوان وأنسجة متعددة. وفي حين أنك قد تعتقدين بأن مهمة هذه الحقائب تقتصر على مرافقتك كقطعة إضافية، إلا أنها في الحقيقة أساس للوكك قادرة على أن تكون الحليف المثالي لعدد كبير من الإطلالات والداعم لها في صقلها. من هنا، استوحينا من الفاشينيتسا العربيات كيف تختارين الحقائب المميزة لتكون أساس لوكاتك.


لن تتخلي عن حقائب الفاشينيتسا العربيات المفضلة هذا الصيف!


1-    تلاعبي بالتناقضات: إن كنت ترتدين فستان ناعم من الشيفون مثلاً، أضيفي اليها حقيبة جلدية ذات طابع قوي وجريء لتحصلي على إطلالة جذابة للغاية. أما من ناحية الألوان، فإذا كان لوك إطلالتك هادئ، اختاري حقيبتك بلون قوي صارخ ليكون المتناقص للإطلالة وبذلك تحصلين على ستايل لافت للغاية. 

 


2-    للإطلالات المرحة: اختاري حقيبة بتفاصيل غير تقليدية مثل حزام مميز أو ديكورات حديدية أو ذات ستايل وشكل غير مألوفين أو تقليديين.


3-    اختاري الحقائب ذات الرسوم الغرافيكية، فهي رائجة للغاية وستكون أشبه بقطعة فنية متنقلة معك.

 


4-    الحقائب ذات اللونين من أبرز صيحات الموضة وهي تتماشي مع عدد كبير من الألوان كما أنها تعتبر غير روتيني أو ممل.

 


5-    الحقائب المصنوعة من الأقمشة المريحة مثل تلك المنسوجة أو المبطنة التي تأتي أشبه بمخدة مريحة هي الأكثر رواجاً لهذا الصيف. 

 

اقرئي أيضاً:حقائب سفر ناعمة لصيف 2021

 

أضف تعليقا