اطلالات كلاسيكية مستوحاة من سمية الخشاب

  •  

     

    تحرص سمية الخشاب على الظهور بإطلالات تتناسب مع شكل جسمها وتعكس شخصيتها، وقد اخترنا لكِ أجمل اطلالات كلاسيكية مستوحاة من سمية الخشاب.

     

    اقرئي أيضا : سمية الخشاب تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

     


    الكنزة الدانتيل باللون الأبيض

     

     

     

    في أكثر من إطلالة، اعتمدت سمية الخشاب الكنزة الدانتيل باللون الأبيض، والتي تتسم بالأناقة والأنوثة، في الإطلالة الأولى، نسقتها مع سروال أسود بخصر مرتفع، واكسسوارات باللون الأسود، وفي الإطلالة الثانية، اعتمدتها مع تنورة قصيرة واسعة باللون الأسود، وحقيبة وحذاء باللون الأسود.

     


    الفساتين الماكسي

     

     

     

    أيضاً تظهر سمية الخشاب بالفساتين الماكسي التي تمنحها إطلالة كلاسيكية راقية، وكذلك تكسبها طولاً ونحافة، وخاصةً الفساتين بالقصة العمودية أو الضيقة، مثل الفستان الأزرق بالأكمام الطويلة، والفستان الأسود البراق بقصة ذيل السمكة.

    وفي إطلالة بسيطة وناعمة، اعتمدت سمية الفستان الأسود بالقصة العمودية، وبأكمام طويلة وحزام حول الخصر.

     

    الفساتين بالطول المتوسط

     

     

    يعد الفستان بالطول المتوسط من أبرز الموديلات الكلاسيكية المفضلة لدى كثير من النساء، وقد ظهرت سمية الخشاب بالفستان متوسط الطول باللون الأبيض وبقصة عمودية مع حزام أسود حول الخصر بتصميم عريض، وحذاء أسود بكعب عالي.

     

    القميص الأبيض

     

     

     

    يتسم القميص الأبيض بأنه يناسب مختلف الأوقات، فيمكن اعتماده في إطلالات النهار أو المساء، وقد اختارت سمية القميص الأبيض البسيط مع الجينز في إطلالة نهارية أنيقة وجذابة.

     

     

    أضف تعليقا