سمية الخشاب تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

  • شاركت الفنانة سمية الخشاب جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة من جلسة تصويرها الجديد، وظهرت سمية في الصورة وهي تمسك بيدها فرع شجرة وعلقت علي الصورة وقالت " عاشقة للطبيعة بكل تفاصيلها"، وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة وأشادوا بجمالها . 

    وتستكمل سمية الخشاب تصوير مسلسلها الجديد "موسى" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد من المواهب الشابة، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه داخل أحد محافظات الصعيد.


     وكان أخر أعمال الخشاب الغنائية أغنية "عربية أنا" وهي من كلمات محمد حسن وهشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب وتوزيع محمود الشاعري. 


    وأعربت سمية الخشاب عن سعادتها البالغة بموكب نقل المومياوات ونشرت صورتها وهي ترتدي زي فرعوني وقالت "الليله سيشهد العالم حدث عظيم سيدون في تاريخ مصر وسينحني العالم تقديرا لاعظم حضاره شهدتها البشريه ..تحيا مصر العظمي".


    وتردد خلال الفترة الماضية أن الفنانة سمية الخشاب ستظهر مع الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد خاصة بعد أن ظهرت في المملكة العربية السعودية . 

     


     

     

    أضف تعليقا