هوت شورت هند صبري يشعل السوشال ميديا

تتواجد الفنانة هند صبري حالياً في مدينة ميلانو الإيطالية، بدعوة رسمية من دار الأزياء الإيطالية العالمية إترو؛ لحضور عرض أزيائهم الرسمي لملابس عام ٢٠٢١.

وكانت هند قد ارتدت من هذه الدار العام الماضي، أثناء وجودها في لجنة تحكيم قسم العمل الأول بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، لتنشأ من وقتها علاقة صداقة بينها وبين الدار العالمية.

وأطلت هند خلال العرض بإطلالة جديدة بالنسبة لها، حملت توقيع دار إترو وستايلست ياسمين عيسى، وشعر chiaracorsaletti ومكياج ل chiaracorsaletti

 

 

هند صبري بالهوت شورت

 

 

ظهرت هند بهوت شورت، وأشعلت إطلالتها الصيفية مواقع التواصل الاجتماعي. وبحسب بيان صحفي صدر عن مكتبها الإعلامي، تعود هند بعدها لإكمال تصوير مسلسلها الرمضاني الذي تتقاسم بطولته مع النجم أحمد عز، ويكتبه باهر دويدار، ويخرجه أحمد علاء، وتنتجه سينرجي، في خطوة تؤكد عودة المسلسلات الكبيرة للدراما المصرية، استطاعت شركة سينرجي الجمع بين النجمين هند صبري وأحمد عز، في مسلسل واحد ينتمي لنوعية البطولة المشتركة. رغم أن كلاً من هند وعز قد اعتادا تقديم مسلسل بطولة مطلقة لكل منهما بمفرده، ويشاركهما بطولة العمل النجم هشام سليم في دور مميز يعتبر مختلفاً عما قدمه من قبل.

المسلسل لم يستقر على عنوانه بعد رغم بداية التصوير.

ويشاركهم بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم صلاح عبدالله، ونضال الشافعي، وندى موسى، وعدد كبير من النجوم من سوريا والأردن ولبنان.

ورغم تكتم صناع العمل على تفاصيله إلا أن بعض الأنباء الواردة من كواليس العمل تؤكد أنه ينتمي لنوعية أعمال المخابرات والإثارة والتشويق، وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر، وهو مأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية.

 

اقرئي ايضا : حسين الجسمي ترند في الكويت بعد غنائه للـBeatles!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات