الصور الأولى من حفل زفاف ريا كابور شقيقة سونام كابور من كاران بولاني

بالرغم شاركت ريا كابور منذ ساعات صور لها من حفل زفافها الذي حصل ليل 14 أغسطس بحضور الأصدقاء والمقربين في منزل والدها أنيل كابور في جوهو.

ريا نشرت صورة جمعتها بزوجها عبر حسابها على انستغرام، علقت عليها " بعد 12 عامًا ، لم يكن يجب أن أشعر بالتوتر أو الإرهاق لأنك أفضل صديق لي وأفضل رجل على الإطلاق".

 

وتابعت "سأكون دائمًا تلك الفتاة التي كان عليها العودة إلى المنزل في الساعة 11 مساءً قبل أن ينام والداي، آمل أن يكون لدينا أسرة قريبا جدًا بحيث يكون لدينا الكثير والكثير من الحب في حياتنا".

وفي صورة ثانية، شكرت ريا كل من اهتم باطلالتها في يوم زفافها من تصميم فستانها إلى تصفيف شعرها ومن اهتم بمكياجها واختيار مجوهراتها.

 

كما شاركت أيضا صورة ثالثة كتبت عليها تاريخ زفافها يوم 14 أغسطس و إلى الأبد".

 

 

من جهته، كاران شارك صورة مع زوجته ريا، معلقًا " بالأمس جعلنا الأمر رسميًا للعالم ... ولكن إما نحيا معا أو نموت ، ولهذا أود أن أشكر أربعة أشخاص منحوني قدرًا جنونيًا من الحب والاحترام والتشجيع والتعاون المستمر. الأول منتج الأفلام ، والثاني مصمم أزياء .. والثالث أم ابنتي ليمون والرابع هو أفضل طباخ قدموا المعجزات في مطبخ منزلي .. وأسمائهم ريا كابور. لأفضل قرار اتخذته على الإطلاق".

 

 

كما حضر حفل الزفاف أختها سونام كابور وعدد من مشاهير بوليوود أبرزهم أرجون كابور وأنشولا كابور وشنايا وخوشي وبوني كابور وسانجاي وماهيب كابور وماسابا غوبتا والعديد من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

أضف تعليقا