أخرهم هنادي مهنا ..نجمات صدموا جمهورهم بخسارة أوزانهم الكبيرة 

 

فاجئ عدد كبير من نجمات الفن جمهورهم ومحبيهم بشكل جديد ظهروا به بعد غياب عن التواصل الاجتماعي لفترة دامت عدة أسابيع، حيث ظهروا لجمهورهم ومحبيهم بشكل جديد تماما بعد ان فقدوا عشرات الكيلوات من اوزانهم، وتعتبر الفنانة هنادي مهنا هي احدث النجمات اللاتي ظهرن عبر حسابها الرسمي علي إنستقرام بشكل جديد تماما حتى ان جمهورها ومتابعيها لم يتعرفوا عليها وانهالت عليها الكثير من التساؤلات عن ظريقة خفض وزنها بهذا الشكل وخلال هذه الفترة القصيرة، وردت انها تتبع حمية غدائية شديدة بالاضافة غلي ممارستها للتمارين الرياضية . 


نفس الامر أيضا بالنسبة للفنانة سمية الخشاب والتي فاجئت جمهورها ومحبيها بخفض ما يقرب من 15 كيلو خلال الفترة الماضية وذلك بعد أن اتبعت نظام غذائي حدده له أحد الاطباء تكتفي من خلاله بتناول المشروبات فقط . 

 

 

 

وضمت القائمة من قبل الفنانة منة شلبي حيث اتبعت نظام غذائي شاق وتمارين رياضية شاقة خلال فترة قصيرة وظهرت بشكلا جديدا ومختلفا تماما عما تعود عليه الجمهور وتحافظ منة دائما علي وزنها ولا تتخطى النظام الغذائي تماما . 


واخيرا النجمى ليلى علوى التي تعود عليها الجمهور منذ ظهورها بوزن زائد الي ان خرجت في احد المرات بجلسة تصوير ظهرت خلالها نحيفه وظن الكثيرون أن برامج تغيير الصور لها دورا كبيرا في ظهورها بهذا الشكل إلي أن خرجت في أحد المهرجانات وفاجئت الكل بنحافتها الشديدة . 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا