هنادي مهنى بوزن زائد في أول ظهور لها بعد الزواج في مهرجان القاهرة 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا والموسيقار الكبير هاني مهنا وزوجته وذلك أثناء تواجدهم بفاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تقام دورته ال 42 حاليا بدار الأوبرا المصرية . 

 

 

حيث حضرا أحمد خالد صالح وهنادي مهنا علي السجادة الحمراء بسبب عرض مسلسلي وادي الجن وأنصاف مجانين الذي يقوم ببطولتهم أحمد خالد صالح، ويعتبر هذا الظهور هو الاول لهنادي وأحمد بعد شهر العسل الذي قضوه في أحد جزر المالديف. ولاحظ البعض زيادة وزن هنادي بعض الشيء عن العادي.

 

 

وقد تعرضت هنادي مهنا خلال حفل زفافها لموقف محرج بعد أن انتقدت نقابة المهن الموسيقية تواجد شباب المهرجانات في حفل زفافها بالرغم من إيقافهم وخرج والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا وأكد أنه لا يعلم يتواجدهم أو من الشخص الذي وجه لهم دعوة الحضور، لتخرج هنادي في منشور رسمي وتقول "لقيت حاجات غريبة أوي على السوشيال ميديا اليومين دول، فكنت عايزة أوضح إنى أنا اللي عزمت عمر كمال، وكلمت حسن شاكوش وحمو بيكا ومردوش فعمر قالى إنه هيعزمهم وهييجوا مفاجأة للحضور، هما محبوبين والناس بتتبسط لما بتشتغل أغانيهم، وأنا مبسوطة إنهم جم الفرح وشرفونا ونورونا وفرحونا، وأنا من أشد المعجبين بأغانيهم، بابا مكنش يعرف إنهم جايين، وفكرة إنى بنت هانى مهنا وبسمع الأغانى دى متخصش أي حد" .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب