مكياج لتكبير العيون الصغيرة مستوحى من نيللي كريم

 

تتميَّز النجمة نيللي كريم بعينيها الصغيرتين وبنظرتها الرقيقة والساحرة، التي تحتاج إلى مكياج عيون خاص بها لتكبير العيون الصغيرة، وبالفعل دائمًا ما تنجح نيللي كريم في اعتماد مكياج ناجح للعيون الصغيرة من خلال اتباع بعض حيل المكياج التي سنعرضها لك في هذا المقال علّك تستفيدين منها.

فإذا كنت تملكين عينين صغيرتين تابعي معنا تفاصيل تطبيق مكياج العيون الصغيرة على غرار الفنانة نيللي كريم.

الكحل الفاتح داخل العين 

لا تتخلى الفنانة نيللي كريم  عن تطبيق الكحل الفاتح باللون الابيض او البيج داخل الجفن السفلي للعين، فهذه  من أبرز حيل المكياج التي تتبعها دائما لتكبير عينيها الصغيرتين وبالفعل تتحاشى نيللي استخدام الكحل الاسود داخل العين لأنه يعمل على تصغير العين، بل تكتفي بتطبيقه على الجفن السفلي للعين، وتعمد في أحيان أخرى إلى تطبيق حيلة الكحل الغير الموصول الذي تكتفي بتطبيقه من منتصف الجفن السفلي باتجاه الزاوية الخارجية للعين.

 

مكياج عيون مسحوب للأعلى

من أساليب المكياج المناسبة للعيون الصغيرة والتي غالبا ما تعتمدها نيللي كريم المكياج المسحوب للاعلى الذي يرتكز على تطبيق الظلال الداكنة مثل البني أو الاسود على زاوية العين الخارجية وتقوم بسحبها إلى خارج العين.

 

مكياج عيون الثعلب 

تعتمد نيللي كريم بين الحين والاخر صيحة مكياج عيون الثعلب التي ترتكز بشكل كبير على الايلاينر لرفع العين.

لايلاينر عيون الثعلب طريقة خاصة فهو عادة ما يكون ممدوداً من دمعة العين وحتى الزاوية الخارجية للعين، بحيث يكون رفيعاً من جهة الزاوية الداخلية للعين ومتجهاً نحو الاسفل واكثر سماكة من الوسط حتى نهاية العين حيث يجب رسمه بطريقة دراماتيكية ورفعه نحو الاعلى لرفع العين.

الهايلايتر مع ظلال عيون لماع 

حيلة أخرى تتقنها نيللي كريم لتوسيع العيون الصغيرة وهي حيلة استخدام الهايلايتر في الزاوية الداخلية للعين مع تطبيق ظلال عيون لماع بألوان الذهبي والبرونزي أو الظلال بالألوان الترابية واذا اعتمدت مكياج العيون السموكي فانها تعتمده بطريقة مسحوبة نحو الاعلى في الزاوية الخارجية للعين.

ايلاينر عيون القطة

لا تستغني نيللي كريم عن ايلاينر عيون القطة المجنح أو الايلاينر المسحوب نحو الاعلى فهذه الحيلة من شأنها أن تعمل على سحب العين نحو الاعلى ومنحها مدى وجعل العين مشدودة ومرفوعة.

شاهدي المزيد من الصور لمكياج عيون نيللي كريم لتكبير العيون الصغيرة  واستوحي منها.

اقرئي أيضاً:

طريقة رسم ايلاينر القطة بالخطوات والفيديو

 

أضف تعليقا