نصائح لتوسيع العيون الصغيرة بالمكياج!

لم يعد ثمة مكان للعيون الصغيرة والضيقة في عالم الجمال. فكل النجمات يبدون كأنهن يتمتعن بعيون جميلة وواسعة وكبيرة. فالعيون الواسعة والمشروحة، هي مفتاح التمتع بوجه جميل وجاذبية لا تُقاوم. على الأقل بالنسبة للمجتمع العربي الذي لطالما تغنّى بالعيون الشبيهة بعيون المها والغزال.
لكن في حال كنت تتمتعين بعينين صغيرتين، لا داع للشعور بالإحباط، فمن خلال المكياج يمكنك تكبير العيون و جعلهما تبدوان أكبر و أكثر انشراحاً.
هكذا تجعلين عينيك الصغيرتين تبدوان مشروحتين كالنجمات!


-    الألوان الفاتحة تجعل ملامح الوجه تبدو اكبر، لذلك استعملي قلماً بلون فضي أو ذهبي فاتح لتحديد خط ماء العين من الداخل. 
-    بعده استعيني بقلم الكحل الأسود لرسم خط أسود خارج حدود خط عين الماء، و احرصي على مدّه قليلاً إلى الجزء الخارجي من العين قريباً من الصدغين.
-    حتى ولو كنتِ تتمعتين برموش طويلة، الأفضل لك أن تستعيني بالرموش الاصطناعية بكثافة وسطية، لأنها ستجعل عينيك تبدوان أكبر من دون شك. 
-     استخدمي آلة تجعيد الرموش؛ لإظهار العين بشكل أوسع وأجمل.


-    استعملي الظلال الفاتحة أيضاً في الجزء الداخلي من الجفون، مثل البيج أو الفضي أو الذهبي الخفيف الفاتح، و على الجزء الخارجي يمكنك إضافة القليل من ال ظلال الترابية الناعمة.

 

اقرئي أيضاً:مكياج لتوسيع العيون الضيقة بالخطوات والفيديو


-    احرصي على رسم الحواجب بدقة وقومي بتنظيفهما وترتيبهما على الدوام، و اعلمي أن الحاجب العالي والممتد يساهم أيضاً في مد شرحة العين، لذلك امتعني عن قص الزائد من الحاجب عن الطرف الخارجي. 
-    ابتعدي عن العيون السموكي لأن الألوان الداكنة تصغّر المساحات، أي أنها ستجعل عينيك تبدوان أصغر من الحقيقة، وأنت لا تريدين ذلك بالتأكيد. 

 

أضف تعليقا