أحلام بمجوهرات مترفة وفاخرة.. بعضها صمّم خصيصًا لها

من يتابع اطلالات أحلام يدرك جيداً كم تولي أهمية كبيرة لمجوهراتها، فهي تشكل جزءًا أساسياً من اطلالاتها الناجحة. هذا وتختار أحلام أفخم وأفخر التصاميم الموقعة من أهم الماركات العالمية، حتى أن البعض بات يبتكر لها تصاميم خاصة. فما سر هذه الاطلالات الجميلة والفخمة. 

أسلوب بارز وجريء 


من يعرف أحلام، يعلم أنها لا تحب أبداً التصاميم الناعمة وذات الأسلوب المينيمالي، بل تتوجه نحو التصاميم الكبيرة والجريئة التي تلفت النظر بشدة. هذا وتحب أن تخلط بين الأحجار الكريمة المتنوعة حتى لو كانت من ألوان مختلفة. حتى عندما تعتمد أحلام مجوهرات ذات أسلوب ناعم فانها تعمل على تكديسها مع بعضها البعض بشكل يصبح بارزاً وظاهراً. 

مجوهرات من ماركات عريقة 


لا تتوجه أحلام نحو علامات عادية في عالم المجوهرات، بل تختارها كلها موقع من ماركات عالمية مشهورة. ومن أكثر العلامات قربًا إلى قلبها هي علامة كارتييه Cartier ذات الأسلوب الجميل والأنثوية وهي تحب بشكل كبير تصاميم بانتير دو كارتييه Panthere de Cartier أي تصميم الفهد الذي يعتبر علامة فارقة في تاريخ هذه العلامة الفرنسية المميزة. من جهة أخرى نرى حب كبير لأحلام تجاه علامة فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels خصوصاً مجموعة آلامبرا Alhambra التي تتميز بها الدار، فتعمل على تكديسها مع بعضها البعض أو مع مجوهرات أخرى. كذلك رأينا أحلام متألقة أكثر من مرة بمجوهرات شوميه Chaumet وغيرها من العلامات المعروفة. 

اقرئي أيضاً:

بعد تصدر شائعة طلاق احلام .. مبارك الهاجري يرد

لقيس فتحي تلتقي احلام صدفة في عيادة تجميل 

احلام تلتقي بـمحمد سامي ومي عمر في دبي وتفجر مفاجأة 

أضف تعليقا