أغلى إطلالات ميغان ماركل

إحدى أكثر الإطلالات إثارة للجدل في الأسر المالكة، هي تلك الخاصة بـ ميغان ماركل. لوكاتها الأيقونية منحتها لقب النجمة الأكثر أناقة على قائمة People في العام 2018. وفي حين أن بعض من لوكاتها صممت خصيصاً لها بأسعار باهظة إلا أن إطلالاتها اليومية أسعارها غير صادمة على اعتبارها ممثلة ناجحة وعضو في الأسرة المالكة وكان لديها، بحسب تقارير، ولوج الى خزينة الملابس الملوكية. مثل كيت ميدلتون قبلها، ماركل ارتدت لوكات غالية للثمن خلال بنائها لمجموعة إطلالاتها الملوكية. 

 


منذ خروجها كعضو من الأسرة المالكة، استمرت ماركل بارتداء ملابس من علامات فاخرة ولكن بلمسة أكثر كاجوال وأقل تزمةً. أما أكثر إطلالات ماركل غلاءاً هي فستان فرحها من جيفنشي حيث أشارت تقارير الى أن ثمن الفستان يقارب الـ265 ألف دولار أميركي. أما فستان السهرة الذي ارتدته بعد فرحها الذي بدا أنيقاً للغاية بتصميمه الساحر يقدر ثمنه بأكثر من 157 ألف دولار أميركي. في ديسمبر 2017، أطلقت صورة خطوبتها على الأمير هاري حيث اختارت فستان من رالف أند روسو بثمن 75 ألف دولار وأثار الفستان بعض الضجة لتفاصيله الشفافة. 

 


في حفل خطوبتها، اختارت ماركل فستان صمم خصيصاً لها من جيفينشي حيث قدر ثمن الفستان بـ18 ألف دولار واعتبر البعض أن اختيار الفستان كان رداً على الإنتقادات حول فستانها السابق ذو الأكمام المنسدلة. أما إطلالاتها اليومية فأسعارها مقبولة بالمقارنة حيث تتراوح أسعارها ما بين 500 و600 آلاف دولار أميركي. فعلى سبيل المثال، سترتها من ماكوين ثمنها 1990 دولار أميركي نسقتها مع سروال بسعر 795 دولار وأضافت اليها حذاء من جلد الغزال من مانولو بلاهنيك بسعر 625  دولار أميركي لاستكمال الإطلالة اللافتة. أما فستانها من كارولينا هيريرا خلال حضورها حفل خيري والذي جاء بقماش الجينز فسعره 2190 دولار أميركي ونسقته مع حذاء من Aquazzura بسعر 587 دولار وحقيبة بسعر 88 دولار من  J. Crew. 

اقرئي أيضاً:صور إطلالات ميغان ماركل خلال فترة الحمل

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات