هذا هو سعر فستان بلقيس فتحي

  • تعرف بلقيس فتحي أن تختار جيداً التصاميم التي تليق بها، ان كان من حيث القصات أو الألوان خصوصاً أنها تتمتع بسمرة ملفتة. من هنا نراها دائماً متألقة بأجمل التصاميم. ومؤخراً نشرت بلقيس على مواقع التواصل الاجتماعي صورةً لها مرتديةً فستان باللون الأحمر ذات قصة جميلة لاقت بها كثيراً. فمن أي ماركة هذا الفستان وكم يبلغ سعره؟ 

    فستان أحمر صاخب 


    اختارت هذه المرة بلقيس أن تتألق بفستان باللون الأحمر ذات أسلوب جميل وأنيق يليق بالمناسبات. هذا الفستان هو من تصميم ألكس بيري  Alex Perry ذو قصة مستقيمة ويحتوي على كسرات أو ثنيات عند الخصر. اللافت في هذا التصميم الذي لاق بشدة ببلقيس وسمرتها. هذا واعتمدت معه تسريحة شعر ناعمة ومكياج غير مبالغ به، لأن لونه بالأساس قوي جداً. 
    اللافت في الموضوع، أن بلقيس لم تدخل الى هذا التصميم أكسسوارات مبهرجة، بل فضلت أن تسط الضوء على لونه القوي الذي من شأنه أن يلفت الأنظار بشدة. 

    كم يبلغ سعر هذا الفستان 


    يبلغ ثمن هذا الفستان حوالي 4500 دولار أميركي وهو متوافر للبيع على مواقع التسوق الالكتروني أمثال www.mytheresa.com وغيرها... انه فستان غالي نوعاً ما لكن ذلك يعود تبعاً لأن الماركة عريقة وكونه مصنوع من خامات ويحتوي على دقة وحرفية عالية في التصميم. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    بلقيس بفستان من توقيع جورج شقرا خلال حفلها بدار الأوبرا

    أجمل تسريحات شعر بلقيس فتحي

    بالفيديو: طليق الفنانة بلقيس يهنىء شقيقته بطلة التايكوندو... ماذا قال؟

    أضف تعليقا