أول تصريح من بلقيس بعد منعها من الغناء في مصر

 

خلال الساعات الماضية إحتلت بلقيس محركات البحث على منصات السوشيال ميديا بسبب قرار منع نقابة الموسيقيين لها من الغناء وبعدها بساعات تراجعت النقابة عن القرار بعد حل تلك الخلافات التي أثيرت بشأن تصاريح حفلها الغنائي الأخير الذي أقيم أمس بنادي الجلاء .

 

 

 

 

وكشفت بلقيس في أول تصريح لها  أن موقفها قانوني وأن حفلها المقبل بدار الأوبرا المصرية المقرر إقامته الخميس المقبل في ميعاده وأن الأزمة التى حدثث لا تتجاوز سوى مجرد إختلاف بسيط فى أمور خاصة بتصاريح حفل أمس الذي أقيم بنادي الجلاء بمصر الجديدة، وأنها لم تصعد أمس على خشبة المسرح قبل أن تطمئن أن كل الإجراءات سليمة والحصول على تصريح الحفل وأنها مستحيل أن تتجاوز أي قوانين في أي حفل غنائي قدمته فى الوطن العربي وفي مصر .

 

 

 

 

وقالت : مصر بلدي وأنا إبنتهم ولا يعقل أن اتجاوز قانون مصري وأن الحفل أمس خرج بشكل رائع وكنت سعيدة جداً بإستقبال الجمهور المصري والإحتفاء بي وقدمت عدد من الأغنيات الجديدة التى ستصدر في ألبومي وأهديت جمهور الحفلة أمس أحدى مفاجئاتي الفترة المقبلة وهو غناء الأغنية المصرية التى سجلتها  منذ فترة قريبة وستطرح خلال الأيام المقبلة وهي أغنية " دبلوماسي" . وتحديداً بعد إنتهاء حفلى الغنائي المقرر إقامته الخميس المقبل بدار الأوبرا المصرية .

 

 

 

بلقيس أحيت حفلاً غنائياً ضخماً أمس بنادي الجلاء مكتمل العدد قدمت خلاله عدد من أغنياتها التى حققت تريند الفترة الأخيرة مثل ممكن وقدمت أغنية للفنانة وردة "بتونس بيك" وأغنية " الحق عليه" لحكيم و أغنية " طبطبة" لحسين الجاسمي و أغنية " ملطشة القلوب " لمصطفي شوقي .


بلقيس من المقرر أن تقوم بإحياء الحفل علي خشبة مسرح النافورة في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 12 أغسطس، بمصاحبة أوركسترا الفن، بقيادة المايسترو أحمد طه.

 

 

 

 

وتقدم بلقيس مجموعة من أشهر الأغاني التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، إلى جانب احدث اغانيها "ممكن" و " انتهي" . والأغنية اللبنانية جبار وأيضا الأغنية المصرية "دبلوماسي" وعدد من اغنيات البومها الجديد.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب