كيف تنسقي شنط زرقاء مع الأزياء من وحي الفاشينيستا

  •  

    إذا كنتِ تبحثين عن لون حقيبة يناسب مختلف الأزياء، ويضيف لمسة جذابة لإطلالتك، ولا تنتهي موضته بمرور الوقت، إذن فلتقتني حقية باللون الأزرق، سواء الفاتح أو الداكن، حيث يتناسب مع مختلف الألوان، وبالتالي يمكن اعتمادها في إطلالاتك اليومية المتنوعة. شاهدي موديلات شنط زرقاء من وحي الفاشينيستا وتعلمي كيفية تنسيقها مع الأزياء.

     

    اقرئي أيضا : تعرفي على شنطة الصيف المفضلة للفاشينيستا

     


    الشنط الزرقاء مع الجينز

     

     

     

     

    تتناسب الشنط الزرقاء مع مختلف إطلالاتك بالجينز، سواء الجاكيت أو البنطال، لتحصلي على لوك أنيق وعصري على طريقة العنود بدر.

    أيضاً اعتمدت الفاشينيستا علا فرحات الشنطة الزرقاء مع توب أبيض وبليزر بيج.

     

    الشنطة الزرقاء مع الأزياء بـ اللون الأبيض

     

     

     

     

    تضيف الشنطة الزرقاء لمسة حيوية مع الأزياء باللون الأبيض، فيمكن تنسيقها مع قميص أبيض أو مع فستان أبيض مثل لوك الفاشينيستا ديما الأسدي.

     

    الشنطة الزرقاء مع الأزياء باللون الوردي

     

     

     

    يعتبر مزيج الأزرق والوردي من الصيحات الرائجة، كما أنه يمنحك لمسة ناعمة ورقيقة، ولذلك تظهر الفاشينيستا بأزياء باللون الوردي مع شنط باللون الأزرق، مثل الفاشينيستا سوسن القاضي، والفاشينيستا سهى.

     

    الشنطة الزرقاء مع أزياء بالأبيض والأسود

     

     

     

     

    أحصلي على إطلالة جذابة وأنيقة باعتماد حقيبة باللون الأزرق مع أزياء تجمع بين اللونين الأبيض والأسود، مثل إطلالة الفاشينيستا مرمر، والفاشينيستا علا فرحات.

     

    الشنطة الزرقاء مع أزياء باللون الأزرق

     

     

     

     

    يمكنك تنسيق درجات الأزرق المختلفة في لوك واحد، بحيث تعتمدي أزياء بدرجة من الأزرق، وحقيبة بدرجة أخرى من نفس اللون مثلما فعلت الفاشينيستا هلا عبدالله.

     

     

     

    أضف تعليقا