شنط الصيف للبنات من وحي الفاشينيستا

  •  

    مع كل صيف، تبحثين عن موديلات شنط عصرية تناسبك في إطلالاتك اليومية لتكمل أناقتك، ونحن في صيف 2021، برزت العديد من التصاميم الجذابة. نقدم لكِ أجمل شنط الصيف للبنات من وحي الفاشينيستا، حيث ظهرت مجموعة متنوعة من الموديلات العصرية التي ترضي ذوق كل فتاة محبة للموضة.

     

    اقرئي أيضا : الشنط متناهية الصغر صيحة الفاشينيستا المفضلة

     


    شنط العنود بدر

     

     

     

     

    ما بين شنط اليد، والكتف، والشنط الكروس، تألقت العنود بدر بالعديد من الموديلات المميزة التي نسقتها مع الملابس ذات الألوان الحيوية، مع اختلاف الألوان لتتناغم مع اللوك مثل البني والكاميل والزهري والأسود.

     

    شنط ديما الأسدي

     

     

     

     

    وفقاً للمكان والوقت، تختار ديما الأسدي حقائبها، ففي إطلالة العطلة، اعتمدت الحقيبة الشبك الصفراء من برادا، وخلال الإطلالات اليومية، تعتمد شنط بألوان حيوية مثل الزهري.

     

    شنط سوسن القاضي

     

     

     

     

    يبدو أن سوسن القاضي تحب الشنط الزرقاء، حيث تنسقها في كثير من إطلالاتها، حيث أن اللون الأزرق بدرجاته المميزة يتناغم مع مختلف ألوان الأزياء، فنسقته مع الوردي والأبيض في أكثر من لوك.

     

    شنط هلا عبدالله

     

     

     

     

    تجمع شنط هلا عبدالله بين العصرية والفخامة، حيث تختار شنط ماركات مصنوعة من الجلد الفاخر، وتواكب آخر صيحات الموضة. مع أزياء باللون الأسود، اختارت حقيبة بالأبيض والأسود، ومع أزياء باللون الأزرق، اعتمدت حقيبة زرقاء بدرجة مختلفة عن الملابس.

     

     

     

    سمات :
    أضف تعليقا