هذه هي تسريحة الفاشينيستا المفضلة لهذا الصيف

مع كل موسم، تتبدل الموضة وتتنوع الصيحات، منها ما نراه في كل مكان ومنها ما يخفت ويجلس في الصفوف الخلفية، وكذلك الأمر فيما يتعلق بعالم الجمال، حيث ننتظر بفارغ الصبر أبرز التصفيفات والتسريحات التي تطل علينا بها دور الجمال إن كان على مدارج عروض الأزياء أو نراها على الكثيرات من النجمات في المناسبات وجلسات التصوير للمجلات أو الإعلانات الجمالية، أو نراها على مدونات الجمال على السوشال ميديا، لنطلع على أبرز الاتجاهات الجمالية العالمية في مختلف أقطاب العالم.

 

ومن خلال اتباعنا لشتى الإتجاهات، رصدنا لك التسريحة الأبرز التي لفتت انتباهنا ونالت إعجابنا: الفرق الوسطي على اختلاف تسريحات الشعر.

 


تعلم السيدة جيداً أنّ فرق الشعر يغيّر الوجه فوراً. ولكنّ للفرق الوسطي تأثيراً مختلفاً وجميلاً جداً. هذا الفرق يجعل مظهرك أكثر انتعاشاً وحدّة في الوقت نفسه، بغضّ النظر عن طول الشعر أو نوعه. من النادر جداً أن نرصد أو أن نلتقط أيّ صورة مثلاَ لدوقة ساسيكس ميغان ماركل من دون فرق شعرها الوسطي المثالي – نتحدّاكِ في إيجاد شعرة واحدة ليست في مكانها.

 


فالفرق الوسطي عاد الى ساحة الموضة في الأعوام الماضية، ليعود ويخف وهجه في المواسم القليلة الماضية. إلا أنه عاد الى الواجهة مع عروض صيف 2021، واتخذ لنفسه شكلاً جديداً، مع تسريحات أكثر تنوعاً وعصرية. فبعد أن كان هذا الفرق في الأعوام الماضية يقتصر على الشعر المرفوع، ها هو يمتد هذا العام وفي هذه المناسبة بالتحديد، ليغلب على كافة التسريحات، أكانت منسدلة، مجعدة، مرفوعة على شكل ذيل حصان، التسريحة المبللة أو كعكة أو أي ستايل تصفيفة شعر رائجة راهناً. 

 

اقرئي أيضاً:صور تسريحات شعر النجمات

 

فلا داعي للغرة هذا الصيف، هذه الصيحة هي الأبرز في الصيف ومستمرة للخريف المقبل، خصوصاً أن عددًا كبيرًا من النجمات ألهمننا بركوب هذه الموجة منذ فترة وأكدن على بقائها خلال إطلالاتهن في مختلف المناسبات. فهذه الصيحة تجمع بين الأنوثة والغموض والعملية والرقيّ. فهل ستتبعينها؟

أضف تعليقا