على مواليد 3 أبراج أن يتفاءلوا بالخير هذا الشهر   

ينتظر كل مواليد الابراج معرفة ما تخبئه لهم الايام المقبلة. ولا يمكنهم بالطبع التوصل الى ذلك. لكن ثمة اشارات يمكن ان تكشف بعض خيوط المصير. ومما تشير اليه راهناً هو انه يمكن بعض هؤلاء ان يشعروا بالتفاؤل هذا الشهر اي شهر اغسطس 2021. فمن الممكن ان تشهد حياتهم خلاله انقلاباً ايجابياً. وقد يعيشون مرحلة غير مسبوقة من النجاح وتحقيق الاهداف. اذاً هؤلاء هم مواليد الابراج الاكثر سعادة هذا الشهر. 

 

الحمل 


يعيش مولود برج الحمل مرحلة جديدة في حياته. قد يشعر بالسوء بسبب عدم قدرته على التأقلم السريع مع هذا التغيير. لكن عليه ان يعلم ان الصبر هو دائماً مفتاح الفرج. ومن المهم ان يدرك ان تحمله بعض المصاعب في البداية يمكن ان يعود عليه بالكثير من الفائدة فيما بعد. فقد يتمكن من تحقيق الاهداف المرحلية الصغيرة التي تمهد للوصول الى الهدف الاكبر. كذلك من الممكن ان يفتح امامه بعض الاشخاص ابواباً جديدة. وقد يتمكن من الحصول على ترقية جديدة في مجال عمله. كذلك يمكن ان تضمن له الايام المقبلة بعض المفاجآت السارة على المستوى العائلي. اذاً ليس عليه سوى العمل بجد والابتسام والانتظار.  


السرطان 


يعيش مولود السرطان حالة من الروتين منذ سنوات طويلة. لكن يبدو ان هذه المرحلة قد تضع حداً لذلك وقد تشكل بالنسبة اليه نقطة انطلاق نحو حياة افضل. كذلك من الممكن ان يبدأ بالتفلت من بعض القيود التي منعته من العطاء في الكثير من الاوقات. وقد يتمتع لهذا بحرية القرار وبالقدرة على القيام بالخطوات من دون الخوف من المحاسبة من شريك او صديق او اي شخص مقرب. كذلك قد يعرف في اوقات لاحقة انقلاباً على الذات حيث يمكن ان ينتفض في وجه بعض اعتقاداته القديمة. وقد يتمكن من السيطرة على انفعالاته ومن الحكم على الامور بطريقة عقلانية. ولهذا قد يبدأ باكتساب الكثير من الشعبية في محيطه، بل انه قد يصبح موضع ثقة الكثيرين. وهذا ما يمنحه القدرة على الحصول على العديد من الفرص الجدية المفيدة له كما للآخرين. 

الجدي 


يعتبر مولود الجدي من اكثر المواليد قدرة على التكيف مع الاحداث المتقلبة. فهو يتمتع بالهدوء وان كان هذا يدل على عدم قدرته على التعبير عن مشاعره في بعض الاحيان. وهو يمر حالياً بمرحلة مفصلية في حياته. قد تكون صعبة وغير مسبوقة. ورغم هذا فهي قد تخبئ له العديد من الاحداث السارة والاشارات الواعدة. كما انها قد تعده بالكثير من المتغيرات اللافتة والتي تنعكس بشكل ايجابي على اهداف مؤجلة اراد تحقيقها منذ سنوات. ومن الممكن ان يتعين على مولود الجدي اخذ بعض القرارات المصيرية المرتبطة بحياته العاطفية والعائلية. وهو ما يمكن ان ينعكس بشكل كبير على مسيرته المهنية. ومن الضروري في هذه الحالة ان يتنبه الى ان الخطأ ممنوع لأنه قد يؤثر على السنوات المقبلة من عمره. اذاً يمكن القول انه من مواليد الابراج الذين يخبئ لهم هذا الشهر بعض الاحداث السارة والذين يتعين عليهم رغم هذا الحذر من الوقوع في الخطأ.  
 

اقرئي أيضاً:

مواليد ابراج يجذبون الحظ السعيد أكثر من غيرهم   مواليد ابراج يجذبون الحظ السعيد أكثر من غيرهم  
أضف تعليقا