سوار كارتييه لا يفارق الفاشينيستا والنجمات

حينما تجتمع النجمات والفاشينيستا على قطعة مجوهرات واحدة، فاعلمي جيداً أن وراءه سراً! إنه سوار كارتييه Cartier Love الأيقوني، فعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على ظهوره، إلا أنه لازال يتمتع بمكانته الخاصة في قلوب النجمات ومشاهير الموضة، حتى ان كثير منهن تعتمد هذا السوار مع اساور أخرى في إطلالاتهن اليومية. فما قصة هذا السوار؟

 

 

 

 

تم صنع اساور لوف من كارتييه كمجموعة للأزواج، فلا يمكن لأحد الشركاء اعتماده بمفرده، بل عليه أن يهادي به شريكه أيضاً ليرتديا هذا السوار معاً، ومنذ هذا الحين، أصبح السوار الذي يعبر عن علاقة الحب بين الشريكين، وأصبح العشاق الأشهر يرتدوه معاً.

 

 

 

 

اقرئي أيضا : موديلات اساور ذهب من وحي النجمات

 


اطلالات الفاشينيستا الشابات بسوار كارتييه

 

تعتمد العديد من الفاشينيستا الشابات سوار كارتييه المصنوع من الذهب الوردي، مثل الفاشينيستا حنين الزهراني التي اعتمدته بمفرده، كما ارتدته بعض الفاشينيستا ضمن اساور أخرى، مثل الفاشينيستا سوسن القاضي، الفاشينيستا نجود الرميحي، مايا ماجد، ونور ستارز.

 

 

 


 

 

 

اطلالات النجمات بسوار كارتييه

 

 

 

يعد سوار كارتييه من المجوهرات الأساسية لدى ياسمين صبري، فتنسقه مع اساور أخرى من كارتييه وبياجيه، فضلاً عن السوار المرصع بالألماس، وفي بعض الأحيان، تكتفي بارتداءه بمفرده.

 

 

 

أيضاً اختارت درة سوار كارتييه الذهبي والمرصع بفصوص الألماس البراقة في إطلالة صيفية ضمن مجموعة أساور ذهب مميزة بأحجام مختلفة.

 

 

 

 

أضف تعليقا