الدكتورة رغد كمال: الخيوط التجميلية أحدث طرق شد الوجه في 30 دقيقة فقط

 

يعتبر شد الوجه بالخيوط من أحدث الطرق في عالم التجميل  وتعطي نتائج مبهرة في غضون 30 دقيقة وتعتبر نتائجها أكثر دقة كما أن أعراضها الجانبية قليله من حيث تورم الوجه الذي يصاحب عمليات شد الوجه الأخرى..

الدكتورة رغد كمال 

 


التقت "الجميلة " بالدكتورة رغد كمال الحاصلة على ماجستير في الأمراض الجلدية والتجميل وعلى البورد الأمريكي في التجميل والحقن والليزر، لتحدثنا أكثر عن هذا الموضوع.


بداية تقول رغد أن "الكثير من السيدات تعانين من مشكلة ترهل الجلد في الوجه والرقبة والتي قد تؤثر على جمالهن كما تؤثر على حالتهن النفسية ويكون ذلك غالبا نتيجة التقدم في السن، ومن ضمن أسباب الترهل أيضا فقدان الوزن والتدخين والتعرض المباشر لأشعة الشمس بصفة مستمرة.


• هل هناك عمر معين لإجراء الخيوط؟
حسب الحالة يتم قرار الطبيب ولا يوجد عمر معين لإجراء شد الخيوط طالما هناك حاجة للشد ولكن غالبًا من أواخر الثلاثينيات إلى الخمسينيات تكون تلك الأعمار الأكثر حاجة لذلك.

 

 


• هل الخيوط مؤقتة؟
نعم الخيوط مؤقتة والجسم يتعامل معها كليًا خلال ٦ شهور ولكن فترة الشد تستمر من عام إلى عام ونصف حسب نوعية الخيوط المستخدمة

 


• هل يتم الإجراء تحت استخدام التخدير؟
كون هناك تخدير موضعي أثناء الإجراء ولا يوجد أي ألم ويمكن للمريضة ممارسة حياتها الطبيعية بعد اجراء التجميل من اليوم الثاني والتورمات تختفي خلال أيام قليلة جدا

 


• الحالات الأكثر احتياجًا للخيوط؟
أكثر الحالات اقبالاً على إجراء الخيوط هي التي فقدت الوزن بشكل كبير بعد نظام غذائي حاد وبعد إجراء عمليات التكميم أو مع تقدم العمر.

 

اقرئي أيضاً:اختصاصية الجلد التجميل والليزر هالة إبراهيم: هكذا نتخلص من الفيلر الفاشل تحت العين

 


• وأخيرا هل يمكن الدمج بين الخيوط والفيلر والبوتوكس
نعم يمكن الدمج بين الخيوط واي إجراء تجميلي آخر يساعد على الوصول لأفضل النتائج.

 

أضف تعليقا