افضل ماسك لشد الوجه من دون بوتكس

يؤثر ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة سلبياً في طلة المرأة ومظهرها من جهة، وفي حالتها النفسية من جهة أخرى. وبالتالي، تحلم كل سيدة تخطت الثلاثين من العمر ببشرة وجه مشدودة وخالية من الترهلات والتجاعيد. فإن كنت من اللواتي لا يحبذن حقن البوتوكس لشد الوجه، سنقدم لك وصفة طبيعية سحرية بمفعولها لبشرة مشدودة وشابة بعيداً عن البوتوكس.

 

مكونات الوصفة


حبة صغيرة من البطاطس: تساعد البطاطس في مكافحة علامات الشيخوخة، تقلّل من آثار التجاعيد التي تظهر على الوجه، تنعّم البشرة، وتجعلها أكثر إشراقاً. إضافة الى أنها تحتوي على الفيتامين C الذي يكافح ظهور الهالات السوداء تحت العينين، والبقع الداكنة التي تظهر على بشرة الوجه.
ملعقتان صغيرتان من اللبن الزبادي: يعمل على تجديد البشرة وحمايتها من التجاعيد، كما يحميها من الجفاف الشديد، الذي يعد من الأسباب الرئيسية لظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على بشرة الوجه.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


طريقة التحضير والتطبيق


أولاً، قومي بوضع حبة البطاطا مع كمية مناسبة من الماء في وعاء على النار. وحين تنضج، انزعي البطاطا عن النار، صفي الماء، واهرسيها الى أن تصبح ناعمة، من ثم أضيفي إليها اللبن الزبادي. وحين يصبح الخليط متجانساً، طبقيه على بشرة وجهك واتركيه الى أن يجف بالكامل. من ثم، شطفي وجهك بالمياه الدافئة حتى إزالة كل الرواسب الناتجة من الخلطة.  

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

نصائح جمالية لعلاج الهالات وانتفاخ العينين وشد البشرة

3 حيل سهلة وبسيطة تجعل البشرة مشدودة ومشرقة في دقائق

كولاجين طبيعي بهذه الاطعمة لشد البشرة

أضف تعليقا