ميزات الياقوت الأزرق وأجمل التصاميم

يعتبر الياقوت الأزرق من الأحجار الكريمة الفاخرة التي تعكس اطلالة ملوكية على كل من ترتديها، فهو حجر جميل وذات لمسات رائعة. هذا الموسم، برز هذا الحجر بشكل لافت لدى غالبية دور المجوهرات العالمية، فامتزج مع الماس والذهب الأبيض بشكل لافت وجميل. لذا تعرفي الى أبرز الدور التي قدمت هذا الحجر الكريم والى ماذا يرمز. 


Bulgari 

حجر كريم أسطوري 


يعد حجر الياقوت الأزرق حجرًا واقيًا، فهو يساعد على الحماية من الأعداء والعين الشريرة والغيرة. كما يزيد من صفاء العقل ويزيل الارتباك. بالإضافة إلى أنه يساعد في عمليات صنع القرار. يتميز أيضاً بعدة قدرات ممتازة للشفاء لتهدئة الحواس والمساعدة على الهدوء وتحسين سمعة مرتديه. اللون الأزرق الداكن اللامع والملمس المذهل للياقوت الأزرق جعله مرغوباُ لدى النبلاء منذ العصور القديمة. كما ارتدى الملوك الياقوت الأزرق حول اعناقهم كي يحميهم، لان الحجر حسب معتقداتهم يحمى من الأذى ويبعد عنهم الحسد والشر ويجذب لهم كل شيء صالح.

Chanel 

اجماع الدور على هذا الحجر الراقي  


من يتابع بدقة عالم المجوهرات هذا الموسم، يلاحظ جيداً أن الياقوت الأزرق احتل مساحة كبيرة في التصاميم فظهر لدى غالبية الدور العالمية العريقة. رصدناه بشكل لافت في مجموعة شانيل Chanel وفي مجموعة ديور فاين جولوري Dior Fine Jewellery وبولغاري Bulgari وشوميه Chaumet وشوبارد Chopard وبوميلاتو Pomellato وغيرهم كثر... طبعاً، كل دار قدمت تصورها المميز لهذه التصاميم وابتكرت أشكال تحاكي ذوق امرأتها بمختلف أشكاله. 

Chaumet

 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي المجوهرات المفضلة لدى الفاشينيستات السعوديات

تعرفي على طقم المجوهرات المفضل لدى النجمات

ميغان ماركل تحتفل بعيدها الأربعين  بمبادرة إنسانية ومجوهرات ناعمة 

أضف تعليقا