توقعات ماغي فرح للاسبوع الاول من شهر اغسطس 2021 مهنيًا

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر آب/أغسطس من العام 2021؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ فيما يلي تُقدم "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح للاسبوع الاول من شهر اغسطس 2021 مهنياً

برج الحمل

يوحي الفلك بربح مادي في اليوم الأول من الأسبوع وفي بعض الفرص المهنية، بين يوم الإثنين 2 والثلثاء 3، قد تلتقي بشخص يعرض عليك أمراً جديداً أو فرصة محتملة في عمل جديد خلال هذين اليومين. يحذرك الفلك من بعض المطبات في بعض الأحيان خاصة بين الخميس 5 والجمعة 6. وعليك الحذر من القرارات الإرتجالية والإجراءات المتسرعة أو من إرتكاب الأخطاء لأن الثمن سيكون باهظاً جداً. تكون الأفلاك معك داعمة جداً بين السبت 7 والأحد 8، لأنَّ القمر الجديد في برج الأسد في هذه الأثناء يوجهك على طريق واعدة قد تسلكها قريباً أو يجعلك تستفيد من بعض الظروف الطارئة التي من الممكن أنها لم تخطر على بالك.

برج الثور

تُسجل بعض الجمود في حياتك المهنية وتواجهك بعض العراقيل أو تتوقعها أنت وتشعر أن هناك شيئاً يحصل ضد مصلحتك، وعليك أن تعالج كل ما يحصل في ثبات، وبثقة في النفس وبدون تردد على الأخص بين يوم الثلثاء 3 ويوم الخميس 5. الفترة الواقعة بين يوم الخميس ٥ ويوم الثلثاء ١٠، ملائمة لكل عمل فكري أو لأبحاث تقنية أو علمية وتناسب أعمال التحقيقات والبحث كما الشؤون التربوية وما شابه. مطلوب منك التأني بسبب وجود كوكبي مارس  وفينوس في مربع مع برجك أي في الأسد.

برج الجوزاء

تضطر إلى إحداث تغيير في بداية الشهر لا بد منه، لكن الفلك يشجعك على عدم التردد في الإقبال عليه خاصة بين يوم الأحد 1، والأربعاء 4، لأن هذه الأيم ستكون صالحة للتقدم والتغيير. تسجل تطوراً عبر بعض الإتصالات والعلاقات العامة، وتبدأ عملية مالية قد تكون دقيقة جداً بين الخميس 5 والسبت 7، ويدعمك جوبيتورمن جهة ويردعك كوكب مارس من جهة أخرى.

برج السرطان

تقع الفترة الأفضل بين الخميس 5 والسبت 7، بسبب تواجد القمر في برجك وإنسجامه مع فينوس ومارس في برج العذراء. قد تُدهش الآخرين في أسلوبك وطريقتك أو قد تتواطىء مع بعض الفئات لإحداث تغيير إيجابي في المجال المهني. تحقق اهدافك وتتلقى مساعة في الوقت المناسب.

برج الأسد

قد يسند لك مهمة أو تحاضر أو تشرح فكرة أو تقود بعض الأطراف بقدرات إستثنائية خاصة إذا عرض عليك جديداً بين الثلثاء 3 والاربعاء القادم 11، فلا ترفض أبداً هذا الجديد. تكبر الآمال جداً، وبين السبت 7 والأحد 8، وتخدمك الطوالع الفلكية، وتخدم رغباتك وطموحاتك وتحقق لك الأمنيات. تبذل جهوداً للنجاح وتخوض جبهات كثيرة ومتنوعة ونصيحة الفلك لك في عدم التهور والتسرع.

برج العذراء

المناخ الفلكي إيجابي ويدعوك لتقبل بعض التغييرات التي ستصب في مصلحتك. لا تتشبث في موقف مهني غير مفيد لك حالياً. يحمل لك الخميس 5، جديداً ويخفف عنك الجمعة 6، الأثقال الماضية. هناك زائراً جديداً يطرق بابك أو أنت تذهب في زيارة وتكون مهمة أو تضطر لمصالحة شخص.

 

برج الميزان

كن هادئاً في عملك وفي درس بعض الإقتراحات بين الخميس 5 والأحد 8. حافظ على إنضباطك وتكتمك بين يوم الخميس 5 ويوم الجمعة 6. لا تراهن على شيئاً وتجنب الإقدام على أي شيء. تتحدث الأفلاك عن فرصة للعمل أو لتجديد عقد أو التقدم في مجال مهنتك.

برج العقرب

حاذر من تفاؤل في غير مكانه اذا تلقيت إشارات أنّ كل شيء جيد وعلى ما يرام، عليك الإنتباه حتى لا تنصاب بالخيبة فيما بعد. تحمي الأفلاك كل مشاريعك وطوحاتك إبتداءً من الإثنين 2، وقد تفتح أمامك أبواب مهمة وترى المستقبل من زاوية إيجابية جداً.

برج القوس

تتولى منصب وتتألق أثناء محاضرة أو قد تنشر مقالاً إذا كنت تعمل في هذا المجال. لكن لا تجازف أبداً بين الإثنين 2 والأربعاء 4. قد تواجه إستنفار وعدائية.

برج الجدي

يساعدك كوكب مارس على إنجاح كل خططك وخطواتك وكسب معاركك المهنية. يدعوك الفلك إلى عدم الإستسلام أمام بعض الأوقات الصعبة ويدعم خطواتك يوم الأحد 1. عليك أن تكون متحفظاً بين يوم الإثنين 2 والثلثاء 3. لا تتحدى ولا تتوهم ولا تصدق بعض الوعود والإغراءات وحاول توفير طاقتك لأيام افضل ستأتي في الأسبوع القادم. ستجعلك الأفلاك تواجه بعض الأخصام لكنك تكون مدعوماً من السماء في الأسبوع القادم.

برج الدلو

مطلوب منك الإيجابية وأن تعتمدها طوال الشهر وخاصة أنك ستشكي من توتر وعدم تجاوب معك في أول يوم من الأسبوع. ثم تنتقل إلى فترة أفضل بين يوم الإثنين 2، والأربعاء 4، حتى تحضر لمشروع أو تفرص سلطتك أو تجسد بعض الأفكار. تمارس سحرا في الأسبوع هذا وتلتقط الإعجاب. يكون العمل متعب جداً وتشعر فيه، بسبب مواجهة الشمس لك الموجودة في برج الاسد والتي تجعلك تشعر بالجهد، كما ماركور أيضاً يجعل الطرف الآخر أكثر قدرة على فرض آراءه.

برج الحوت

يصعب عليك التفاهم مع بعض المعترضين لك، وقد تواجه جو معادي بين الإثنين 2 والأربعاء 4، لكنك ستبقى متحمس جداً، وتنعم في ديناميكية تثير الإعجاب وتوصلك لبعض المكافآت والإعتراف في قدراتك وكفاءتك. قد تتلقى عرضاً ولديك تطور جيد. وتكون مطمئن لإنجاز صفقة. تنضج مشاريع في رأسك توفر لك أموراً لم تكن موجودة في السابق، أو تعود لتفكير بمشروع سبق وعرض عليك وأنت تجاهلته في وقت ما.

اقرئي أيضاً:

هذه الأبراج تستخدم أسراركم ضدكم

هذه الأبراج تفكر بعشرات الأمور دفعة واحدة

أبراج تمتلك مهارات عالية

أضف تعليقا