أبراج تمتلك مهارات عالية

تتفوق بعض علامات الأبراج في كل شيء. في حين أنه قد يكون من المغري أن تنسب قدراتهم إلى السحر، إلا أنَّ الحقيقة هي أنَّ لديهم نوعاً من الصفات التي تمنحهم ميزة في الإنجاز ويتمتعون بمهارات مثالية، ومع الكثير من الممارسة والتركيز يُصبحون مؤهلون ثم بارعون. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأبراج الموهوبة والتي يمكنها أن تكون بارعة في كل شيء.

 

6 أبراج تمتلك مهارات عالية

 
برج العذراء

يعرف الجميع بأنّ العذراء يبرع في مجالات مختلفة حتى المجالات التي لا يملك المهارات الكافية من أجل التفوّق فيها. والسبب هو أنه وحين يقرر أن يبرع في مجال ما فهو يعمل وبشكل جدي من أجل شحذ مهاراته. البرج هذا مهوس بالمثالية وهذا الامر يحفزه من أجل أن ينجز الأعمال والمهام بأفضل طريقة ممكنة. وهذا يعني أن يصبح أكثر براعة فيما يجيد القيام به وأن يملك المهارات في المجالات التي لا يملك الحد الأدنى من الخبرة فيها.

برج الجوزاء

يملك الجوزاء مجموعة مختلفة من المواهب وهذه المواهب تنفعه في مجالات عديدة. في الواقع البرج هذا يبرع في مجالات عديدة للغاية لدرجة أننا ننسى أو نجد صعوبة في ذكر مجالات لا يبرع فيها. والسبب، بالإضافة الى براعته طبعاً، هو واقع انه حين يرتكب الاخطاء أو لا يجيد القيام بعمله فهو يملك القدرة على جعل الآخرين يركزون على ما تم تحقيقه وليس على الجزئية التي لم يتم تحقيقها. فهو يجعلنا نرى ما يريد لنا أن نراها وليس الصورة كاملة. وهذا لا يعني انه غير موهوب، بل على العكس هو موهوب وبارع وذكي للغاية.

برج الأسد

الأسد برج ساحر وهو يجذب كل الأنظار اليه ويملك معارف وأصدقاء في كل المجالات.. ولا يوجد الكثير من الأمور التي لا يمكن للأسد القيام بها. بارع بالفطرة ولكنه أيضاً يعمل بجدية من أجل صقل مهاراته. ولكنه خلافاً للجدي، فهو شفاف تماماً حين يتعلق الأمر بالجهود التي تم وضعها من أجل تحقيق الإنجازات. وفي حال كان هناك الأخطاء، فالأسد يتعلم منها بسرعة ويستمر بالمضي نحو تحقيق ما يريد تحقيقه. في الواقع الأسد هو ذلك الشخص الذي يخيل إلينا أن كل ما يلمسه يتحول الى ذهب.

برج القوس

يبرع القوس في كل شيء تقريباً وذلك لانه برج منفتح على الحياة. فحين تكون الحياة عبارة عن مغامرة دائمة فهناك دائماً الامور الجديدة التي يتم تعلمها والخبرات التي يتم إكتسابها. وبما أنّ القوس لا يخاف من أي شيء ومن ضمن ذلك الفشل فهناك التجارب والسقوط ثم المحاولة ثم السقوط ثم المحاولة حتى تحقيق ما يريد تحقيقه وتعلم ما عليه تعلمه. القوس أيضاً ذكي ويحب إكتساب المهارات الجديدة، وذلك لانه يدرك بأن هذه المهارات ستدخله في نوع جديد من المغامرات التي تتمحور حياته كلها حولها.

برج الجدي

الجدي برج جدي للغاية كما أنه مدمن عمل وإنجازات وعليه هو لا يرضى بأقل من المثالية كنتيجة لأعماله. الجدي يعتمد مقاربة قائمة على التعلم والتدرب والصبر، ثم الإستمرار بالعمل بجدية بالغة حتى الحصول على النتائج المثالية. الجدي يملك تصميماً خارقاً وعليه هو حين يقرر العمل على جزئية ما فهو سيقوم بذلك حتى النهاية ولن يتراجع أو يتخاذل. وعادة لا يظهر للآخرين حجم التعب الذي تم وضعه في العمل، فهو يؤمن بأنه لا داع لمشاركة تفاصيل المسار وإنما مشاركة النتيجة فقط.

برج الدلو

الدلو برج مبدع ويفكر خارج الصندوق ومستعد لوضع كل جهوده من أجل ضمان إنجاز العمل أو المهام بشكل مثالي. الدلو حشري بطبيعته وبالتالي هناك رغبة دائمة بالتعلم عن هذا الشيء أو ذاك أو تحسين المهارات في هذا المجال أو ذاك. البرج هذا مبتكر ومبدع ويملك قدرة عالية على التركيز كما أنه يعرف كيف يتعلم من أخطائه. حين يقرر البرج هذا أنه يريد أن يبرع في مجالات معينة فهو ينسى العالم كله ويركز حصرياً على ما يسعى لتعلمه.

اقرئي أيضاً:

إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

أبراج لن تسامح شريكها أبداً

هذه هي الأبراج المدللة بشكل يفوق الوصف

أضف تعليقا