هذه الأبراج تفكر بعشرات الأمور دفعة واحدة

بعض الأشخاص لا يتوقف عقلهم عن العمل، فهم لا يفكرون بأمر واحد في الوقت عينه بل عقلهم ينشغل بعشرات الأمور دفعة واحدة. الأمر من دون شك منهك، وهم لا يستطيعون التوقف حتى ولو أرادوا ذلك، فالأمر خارج عن سيطرتهم.

 

عادة هذه الفئة تبدو للآخرين وكأنها لا يمكنها التركيز على أمر واحد لوقت طويل، لأنه في كل مرة يتم الحديث عن موضوع محدد تجدهم يقفزون الى موضوع آخر أو أنهم يتحدثون عن أمر آخر لا علاقة بما هو مطروح، السبب هنا هو أن فكرة من الأفكار التي «تغلي» في عقولهم تهيمن إما لأنها تخمرت وباتت جاهزة أو لأنهم في اللاوعي الخاص بهم تمكنوا من التوصل الى حل لها رغم أنهم لم يقوموا بمنحها الأولوية لناحية التفكير.

 

مما لا شك فيه هو أنه يجب التعاطف مع هذه الفئة من الأشخاص وذلك لانهم في حالة دائمة من التفكير والإنشغال، ولا يكفيهم أن أيامهم قد تكون منهكة، فإنهم وبمجرد وضع رأسهم على الوسادة يشعرون بصخب عقلهم الذي لا يتوقف عن التفكير.

 

ها هي الابراج التي لا يتوقف عقلها عن التفكير بعشرات الأمور دفعة واحدة

 

صفات الابرج

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

الحمل يملك جدول عمل حافل ليومه. فهو يقوم بمهام متعددة في الوقت عينه ويحاول حشر أكبر عدد من المهام في اليوم الواحد. وبطبيعة الحال هكذا نمط حياة يعني أن هناك مئات الأفكار التي تفرض نفسها في الوقت عينه. الحمل يفكر بعشرات الأفكار دفعة واحدة لأنه إختار نمط حياة منهك لنفسه. فحشر كل شيء في يوم واحد، كل يوم، يعني أنه حكماً يجب التفكير بكل هذه الأمور. نمط حياة الحمل السريع ينعكس على نمط سريع من التفكير.. نعم أيها الحمل، ندرك بأن الأمر منهك وربما عليك التفكير بأن تريح نفسك قليلاً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

 

الجوزاء من الأبراج التي تعشق تبادل الأفكار وتعلم كل ما هو جديد وأحياناً يتم تحفيز البرج هذا أكثر مما يجب. عندما يملك الجوزاء العديد من الأمور التي عليه القيام بها فهو يشعر بحالة من التأهب وذلك لأنه خلال مسار ما يحصل تخطر له عشرات الأفكار دفعة واحدة.

الجوزاء أصلاً من الأبراج التي لا يمكن لعقلها أن يعمل على جبهة واحدة بل على مئات الجبهات في وقت واحد.. ولهذا السبب يجد البعض صعوبة في اللحاق به وذلك لأن عقول الغالبية غير مبرمجة للعمل بهذه السرعة وبهذا الزخم. ورغم أن الأمر له حسناته ولكنه أيضاً يؤثر وبشكل سلبي على صحة الجوزاء النفسية والعقلية وحتى البدنية.

 

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

عقل الحوت لا يمكنه إلا أن يعمل بسرعة وبزخم كبير وذلك لأنه برج مبدع.. وأحياناً مبدع أكثر مما يجب. هناك دائماً مئات الأفكار التي تخطر للحوت وعادة لا يمكنه تنفيذ الغالبية الساحقة منها وذلك لأنه لا يوجد الوقت الكافي للقيام بها كلها. أحياناً ولأن عقل الحوت لا يتوقف عن العمل فهو يجد صعوبة في النوم وعادة ما يعاني من الأرق في مراحل عديدة من حياته وربما طوال حياته. الحوت لا يمكنه سوى أن يكون كذلك لأنه لا يمكنه أن يكون بلا محفزات، والأفكار هي المحفز الذي يجعله يبدع في كل ما يقوم به.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

القوس يملك روحاً حرة وهناك الكثير من الأمور التي يود البرج هذا إختبارها في الحياة. أحياناً يعلق في التفكير بخطط لكل الأمور التي عليه القيام بها وللأمور التي يريد إنجازها لدرجة أنه لا يمكنه أن يمنع نفسه من التفكير حتى خلال النوم. القوس حاله حال الحوت يعاني من الأرق بسبب الأفكار التي لا تهدأ وحتى أنه وحين يتمكن من النوم يحلم بالأفكار التي ما تزال عالقة في عقله. المشكلة معه هو أن عقله يذهب في إتجاهات مختلفة في الوقت عينه ما يجعله في حالة من الإنهاك النفسي والعقلي طوال الوقت.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو من الأبراج المبدعة والتي تخرج دائماً بمقاربات مختلفة للأمور اليومية في حياته. عقل الدلو يعج بالأفكار طوال الوقت وهو يفكر بكل شيء وكل شخص دفعة واحدة، ولكن وخلافاً للأبراج الاخرى فإن الدلو يحاول ترتيب الافكار ومنح بعضها الأولوية ولكنه لا يتمكن من تحقيق ذلك معظم الأحيان. ولهذا السبب نجد بأن البرج هذا يحتاج لإمضاء الكثير من الوقت بمفرده وذلك لانه لا يمكنه أن «يضيف» أمراً جديداً يفكر به لان عقله لم يعد يتسع لمزيد من الافكار.

 

إقرئي ايضاً:

الابراج تخبرك ما الذي يعنيه معاقبة الشريك لك بالصمت؟

هذه الأبراج تعشق المفاجآت

إبتعدي عن هذه الأبراج.. فهي أسوأ الأصدقاء

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات