اختاري لون طلاء الأظافر المناسب حسب لون بشرتك

جميع ألوان طلاء الأظافر تحمل معاني الأنوثة والدلال وتمنح يداك الجمال والجاذبية. أنما ليست كل الألوان تليق بألوان البشرة بنفس الدرجة، فلكل بشرة ألواناً محددة تبدو مثالية عليها وتتناسب معها أكثر من غيرها.

تعلمي معنا أفضل ألوان طلاء الاظافر المناسبة لك وكوني السباقة بتطبيق اللون الذي يتكامل مع نغمة بشرتك.

ألوان البشرة الفاتحة:
السر مع البشرة الفاتحة يكمن في انتقاء لوناً يكملها، بدلاً من أختيار ما يطغي عليها أو يجعلها باهتة. لذلك اعتمدي هذه المجموعة التي ستبرز لون بشرتك وتتناغم معها:
1- الألوان اللحمية العارية: تتربع على قائمة الألوان المناسبة لك، ولكن انتقاء الدرجة المناسبة ستتعلمينه بالتجربة. أنما على ذوي البشرة الفاتحة جداً تجربة اللون اللحمي الشفاف بدلاً من اللون البيج، الذي قد يبدو كلأصفر عليهن.
2- الأحمر: إنتقي الأحمر الكلاسيكي، فهو لون يناسب الجميع. إنما عند التسوق، إحملي عبوة طلاء الأظافر الأحمر بموازاة الضوء وإن تمكنت من الرؤية خلالها فهذا يعني أن اللون سيكون شفافاً. والأفضل لك إنتقاء اللون الأحمر القائم على الأزرق لأنه يبرز لون بشرتك.
3- الوردي: عندما يتعلق الأمر بالألوان الوردية، فلذوات البشرة الفاتحة الكثير من الخيارات التي ستكون لائقة على بشرتهن.أنما الألوان الوردية الفاتحة أو الفوشيه المشرق بنغمات باردة ستكون الأجمل.

4- الأرجواني: اللون "الخزامى" الباستيلي سيبدو رائعاً عليك، ولكن إنتبهي لنسبة اللون الأبيض فيه حتى لا يبدو الأبيض طاغياً بدلاً من الأرجواني على بشرتك.
5- الأزرق: قد ترغبين بانتقاء درجة الازرق الكوبالت، ولكن ان كانت البشرة فاتحة فالازرق البحري  خيار ممتع وخاصة إذا كان لبشرتك مسحة دافئة. هذا اللون لا يبدو سيء الطلة مهما كانت بشرتك.

ألوان البشرة الزيتونية المتوسطة اللون:
تتراوح ألوان البشرة المتوسطة من توهج البرونزي إلى الزيتوني، وتتغير الألوان المنتقاة إعتماداً على نغمة البشرة. ومع ذلك، هذه الدرجات عالمية ورائعة لهذه البشرة مهما كانت النغمة:
1 - اللحمي: بعكس صاحبات البشرة الفاتحة جداً اللواتي تناسبهن منه ما يتخلله لمسة وردية، يمكن لذوات البشرة المتوسطة انتقاء البيج أكثر ولو كان قائماً على الأصفر.
2- الأحمر: قد يسيطر البرتقالي والأحمر على ألوان أحمر شفاهك، ولكن هذا الظل مناسباً ايضاً للأظافر. اختاري الأحمر المائل الى البرتقالي أو الأحمر بلمسات ذهبية كونها تبرز توهج البشرة الطبيعي.

3-الوردي: لهذه البشرة قد نجد المشمشي- الوردي الأكثر جمالاً. انتقي ألواناً خفيفة ولكن غنية بالصباغ لطلة مناسبة للصيف.
4- الأزرق: يمكن لذوات البشرة المتوسطة انتقاء الأزرق الباستيلي، لكن الأزرق السماوي القوي سيكون الخيار الأجمل. ليكن أي لون تختارينه قوي الصباغ ليبرز بشرتك، خصوصاً إذا كانت بمسحات دافئة.
5- الأرجواني: الأرجواني ليس لظلال العيون فقط؛ فهو لون شديد التنوع للأظافر. تجنبي الدرجة الباستيلية منه القائمة على الأبيض وانتقي لوناً اقوى صبغة، مثل العنبي العميق.

ألوان البشرة الداكنة:
عززي لون بشرتك بألوان أظافر بتأثير لون عال. في حين أن كل الألوان تبدو مدهشة على البشرة الداكنة، ولكم هذا أفضلها:
1- الوردي: لصاحبات البشرة الداكنة عليك تجنب الألوان الفاتحة، كالبيبي بينك "الوردي الفاتح" وانتقي بدلاً منه درجات النيون الساطعة والفوشية المشرق.
2- الأرجواني: اللون الباستيلي والداكن منه ملائمان على قدم المساواة. جربي لوناً أكثر قتامة كالتوتي.
3- الأزرق: انتقي درجة الكوبالت القوية، والتي سوف تبرز بشرتك. أما إذا رغبت بتجربة درجة فاتحة منه فاحرصي ألا تكون الصيغة غنية باللون الأبيض.
4- اللحمي: من الأفضل انتقاء درجات البيج الخفيف منه فقط، بصيغ  مثل الجلي "الهلام".
5- الأحمر: على الرغم من أن كل درجات الأحمر تقريباً تبدو مذهلة مع لون البشرة الداكنة، إلا أن إنتقاء درجات الأحمر العميق هي الأفضل كتلك الألوان التي قد ترينها في الأحجار الكريمة أو اللون القرميدي الداكن.

اقرئي أيضاً:

رسوم أظافر صاخبة بالأسود والذهبي

ألوان طلاء الأظافر لهذا الموسم

بالفيديو: قطرات الماء آخر صيحات طلاء الأظافر

أضف تعليقا