مكياج خليجي فخم بأسلوب شيلاء سبت

لطالما تميزت الفنانة البحرينية شيلاء سبت بأسلوب مكياجها العصرية والمبتكرة التي تجاري فيها آخر صيحات المكياج. وقد استطاعت من خلال مكياجها الخليجي الجريء الذي يليق بلون بشرتها الحنطية أن تصبح أيقونة للجمال في الخليج العربي وتلفت الانظار إليها. إن كنت من هواة الجرأة ومواكبة آخر الصيحات إخترنا لك هذه الصور من صفحة الجميلة شيلاء سبت على إنستغرام لتستوحي منها طريقة وضع مكياج خليجي عصري وجذاب للمناسبات المهمة.

مكياج سموكي ثقيل

                                                    الصورة من صفحة شيلاء سبت على انستغرام

 

 

المكياج السموكي الفخم والثقيل من أكثر المكياجات المحببة الى قلب الفنانة شيلاء سبت، حيث تعتمده في أوقات كثيرة بألوان ترابية داكنة، لا سيما البني، ورموش اصطناعية طويلة جداً وكثيفة، وتحرص على تحديد الرموش العليا بالآيلاينر الأسود الممتد الى زاوية العين الداخلية، واستخدام أحمر الشفاه القوي الذي يبرز شفاهها بطريقة جريئة ولافتة.

 

مكياج زهري ناعم

 

                                                     الصورة من صفحة شيلاء سبت على انستغرام

 

إن كنت من محبات المكياج السموكي الناعم والبسيط، بإمكانك اعتماده على طريقة شيلاء سبت، التي استخدمته بطريقة لافتة جداً، حيث اعتمدت ظلال العيون الزهرية على خط الرموش السفلى، وأعلى الجفن، وكعادتها استعانت بالرموش الاصطناعية لإبراز عينيها، وأكملت مكياجها هذا بأحمر الشفاه الزهري الهادئ.  

مكياج عيون كت كريس 

                                                    الصورة من صفحة شيلاء سبت على انستغرام

 

-  لتطبيق مكياج "الكت  كريس" على طريقة شيلاء سبت طبقيه بحسب خبيرة التجميل معصومة هاشم التي بدأت بتطبيق الكونسيلر على الجفن العلوي للعين وقامت بتوزيعه بواسطة الفرشاة، ثم وزعت ظلال باللون البني الشوكولاته على عظمة الجفن.

- من الزاوية الخارجية للعين وزعت الظلال باللون البني من نهاية الرمش العلوي للعين باتجاه الاعلى نحو الحاجب.

- على الجفن المتحرك للعين او ما يسمى ثنية العين عاودت معصومة بتطبيق الكونسيلر ووزعته بالفرشاة على طريقة الكت كريس.

- قامت معصومة برسم  ايلاينر مجنح  بواسطة الريشة من الخارج وعلى طول خط الرمش العلوي باتجاه دمعة العين.

- خطت داخل العين بالكحل الاسود.

- بواسطة ريشة صغيرة وزعت ظلال باللون البني تحت الرمش السفلي للعين.

- بعد ذلك قامت بتركيب الرموش الاصطناعية وكثفتها بواسطة الماسكرا.

مكياج ترابي

                                                    الصورة من صفحة شيلاء سبت على انستغرام

 

يعد المكياج الترابي أحد أساليب المكياج الأكثر رواجاً بين النساء والفتيات، لا سيما خلال الشتاء، كون الألوان الترابية تمنح المرأة إطلالة أنثوية دافئة في الأجواء الباردة. فإن كنت من محبات المكياج الترابي، سيشكل خياراً رائعاً لك في المناسبات، لا سيما إن اعتمدته على طريقة شيلاء سبت. بحيث يكون مرتكزاً بشكل أساسي على تسليط الضوء على ملامح الوجه باستخدام الهايلايتر المضيء على الوجنتين وأعلى الشفتين، مما سيمنحك مظهراً أنثوياً لافتاً. كذلك، استخدمي ظل العين باللون البني الهادئ فوق الجفن العلوي، من ثم حددي الزوايا الداخلية للعين باللون البرونزي الهادئ، وخطوط رفيعة من الكحل الأسود. ولاكتمال الطلة، طبقي أحمر الشفاه النيود المات، وضعي البلاش الوردي الداكن على أعلى الوجنيتن. واحرصي على استخدام الرموش الاصطناعية.

 

مكياج عيون القطة

                                                    الصورة من صفحة شيلاء سبت على انستغرام

 

على رغم امتلاك شيلاء سبت عينين واسعتين، إلا أنها دائماً ما تسعى الى زيادة وسعهما من خلال المكياج. ففي إحدى إطلالاتها اعتمدت مكياج عيون القطة المرتكز على الآيلاينر المجنح الرائج جداً في هذه الفترة، وظلال العيون البنية. كما أبرزت شفتيها بأحمر الشفاه باللون النيود اللماع الفاتح، أما لون بشرتها فجاء بانعكاسات برونزية مميزة. 

 

 

شاهدي طريقة تطبيق مكياج شيلاء سبت  من أنستغرام خبيرة التجميل معصومة الهاشم:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by)

 

 شاهدي المزيد من الصور من انستغرام شيلاء سبت لمكياج خليجي فخم.

 

أضف تعليقا