اكسسوارات عصرية للصيف من وحي الفاشينيستا

  •  

     

    واكبي آخر موضة اكسسوارات الصيف العصرية من وحي الفاشينيستا العربيات، حيث تحرص كل منهن على اعتماد الصيحات الرائجة والألوان الحيوية التي تضيف لمسة جريئة ولافتة.

     

    اقرئي أيضا : أفكار لأكسسوارات صيفية مرحة بوحي من الفاشينيستا سوسن القاضي

     


    اكسسوارات عصرية للصيف من وحي العنود بدر

     

     

     

    طبقت العنود بدر أكثر من صيحة لاكسسوارات الصيف، مثل العقد ذو الطبقات العديدة، والأقراط الطويلة التي تجمع بين عدة ألوان حيوية، أما عن الشنط، فاختارت الشنطة الكبيرة الملونة لإطلالة العطلة.

     

    اكسسوارات عصرية للصيف من وحي سوسن القاضي

     

     

     

     

    اعتمدت سوسن القاضي صيحة تكديس الاكسسوارات والمجوهرات، سواء السلاسل ذات الأطوال المختلفة، أو الأساور المتعددة، وكذلك ارتدت وشاح الرأس الرائج هذا الصيف، والنظارة الشمسية بالإطار الأبيض التي ظهرت بقوة هذا الموسم.

     

    اكسسوارات عصرية للصيف من وحي نجود الرميحي

     

     

     

    اختارت نجود الرميحي أقراط الحلقات الكبيرة في إطلالة مميزة وعصرية، وهي الأقراط التي لا تتخلى عنها الأنيقات، وتستمر موضتها هذا الصيف، ونسقت معها الحقيبة الكروشيه التي تعتبر من أبرز توجهات الموضة، وكذلك الحذاء البني الرائج.

     

    اكسسوارات عصرية للصيف من وحي هلا عبدالله

     

     

     

    واكبت الفاشينيستا هلا عبدالله أكثر من صيحة بارزة في صيف 2021، مثل صيحة النظارة الشمسية التي تتدلى منها سلسلة ذهبية، واختارت تصميم بتعليقة القلب الأسود، كذلك اعتمدت عقد اللؤلؤ الأبيض البارز هذا الموسم، مع أقراط ذهبية بتصميم لافت للأنظار.

     

     

     

    أضف تعليقا