أفكار لأكسسوارات صيفية مرحة بوحي من الفاشينيستا سوسن القاضي

هي ستايليست تتمتع بذوق رفيع للغاية، كما أنها مدونة موضة تشتهر بستايل لا يقاوم. في رصيدها  210 آلاف متابع عبر صفحتها على إنستغرام وهي ملهمة للكثيرات من الصبايا من مختلف أقطاب العالم العربي. إنها الفاشينيستا سوسن القاضي التي ألهمتنا من خلال صورها باختيار أكسسوارات صيفية أساسية غير تقليدية لهذا الصيف كفيلة بالإرتقاء بلوكاتك الى مستويات عالية جداً من العصرية والأناقة.

اكسسوارات غير تقليدية مثالية للوكاتك في الصيف


-    وشاح الشعر: تسريحة شعرك في الصيف دوماً ما توقعك في حيرة، فأنت في عجلة من أمرك على الدوام وها قد أتيناك بالحل الذي يسهل عليك هذه المهمة كما ويمنحك إطلالة غاية بالجاذبية. أضيفي وشاح على شعرك بلون جميل وحيوي مثل الأزرق واختاريه من الساتان وسيكفل لك جذب الأنظار على الفور.

 


-    نظارات شمسية باللون الأبيض: النظارات البيضاء دوماً ما تعتبر عنصر جاذب وغير تقليدي في لوكك، كما أنها تمنح وجهك المزيد من الإشراق، بالإضافة الى أنها تتناسب مع مختلف ألوان الملابس وتحديداً الصيفية. 

 


-    حقيبة كبيرة محبوكة: كل فاشينيستا تمتلك حقيبة كبيرة عصرية وخفيفة محبوكة هذا الصيف وحتماً رأيت االكثيرات من المؤثرات يحملنها هذا الموسم. إنها قطعة أساسية تتناسب مع مختلف الملابس النهارية، خصوصاً إذا ما اخترتها بلون نيود أو بيج مع تفاصيل مميزة. 

 


-    قبعة شفافة: هذه القبعات العصرية تلقى الكثير من الرواج راهناً وهي تضيف الحيوية والعصرية الى مختلف اللوكات النهارية، الى جانب أنها تبعد عن وجهك أشعة الشمس الضارة لبشرتك.

 


-    سلسلة عريضة: من حلي الصيف الأكثر عصرية وشعبية هي القلادات على شكل سلاسل عريضة باللون الذهبي. اختاري هذه القطعة من الأكسسوار لتزين كافة لوكاتك النهارية والمسائية.

 

 

اقرئي أيضاً:إطلالات شبابية صيفية من وحي السعودية سوسن القاضي


-    ربطة شعر لافتة: ستحتاجين لأن تربطي شعرك في الكثير من الخروجات في الصيف. اختاري ربطات شعرك لافتة إما لناحية ألوانها كأن تنتقيها بألوان زاهي أو ذات تفاصيل غير اعتيادي كأن تكون مع ربطة فراشة أو ريبون...

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات