صنادل كاجوال موضة صيف 2021 من وحي الفاشينيستا

  •  

     

    الصندل هو حذاء أساسي في لوك الصيف الحيوي، سواء الصندل الكاجوال لإطلالتك النهارية، وخاصةً في العطلات، والصندل بالكعب العالي للمساء والسهرات. اخترنا لكِ أجمل صنادل كاجوال موضة صيف 2021 من وحي  أكسسوارت النجمات.

     

    اقرئي أيضا : موديلات صنادل كعب مريحة 2021

     


    الصنادل البلاتفورم

    تعتبر الصنادل البلاتفورم بالكعب القش واحدة من أبرز صنادل كاجوال موضة صيف 2021، حيث تتسم بالعصرية، كما أنها بكعب عالي يمنحك أناقة وأنوثة، والراحة في نفس الوقت لأن الكعب مستوي، ولذلك تفضلها كثير من الفاشينيستا في إطلالات الصيف، وخاصةً الفاشينيستا العنود بدر التي تنسقها مع مختلف الأزياء سواء التنورة أو الفستان أو الشورت، وكذلك الفاشينيستا ديما الأسدي.

     

    الصنادل بالأربطة

     

     

     

    صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي الصنادل بالأربطة، وخاصةً أربطة الحبل، فهي مميزة وعصرية وتلفت الأنظار، سواء الأربطة بالحذاء نفسه، أو الأربطة حول الساق التي تمتد طويلاً، وتتنوع هذه الصنادل بين التصاميم الفلات أو بالكعب المرتفع قليلاً أو بلاتفورم، حيث يكون الكعب مستوي، وعادةً ما يكون من القش.


    لم تقتصر الصنادل بالأربطة على الألوان الهادئة، بل ظهرت بالعديد من الألوان الحيوية مثل الأخضر والأصفر، فضلاً عن الألوان الرائجة، وهما الأبيض والأسود.

     

     

     

    ويفضل ارتداء الصنادل بالأربطة الطويل مع فساتين قصيرة أو بشق أمامي طويل يبرز الساق.


    اعتمدت هذه الصنادل كثير من الفاشينيستا مثل العنود بدر وديما الأسدي وهلا عبدالله، وكذلك الفاشينيستا المحجبة سهى.

     

     


     

    أضف تعليقا