إطلالات هيفاء وهبي في رمضان

لم يمضِ على ظهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسل "مريم" سوى خمسة أيام، وهو مسلسلها الرمضاني لهذا العام، من تأليف أيمن سلامة، حتى  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بامتداح أدائها التمثيلي، وكذلك حسن إطلالتها.

بدورها تفاعلت هيفاء عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام" مع جمهور معجبيها، بنشر صور لها من كواليس مسلسليها "مريم" و"مولد وصاحبه غايب" الذي يعرض أيضاً في رمضان، وبدت بكامل رشاقتها وأنوثتها وجاذبيتها المعروفة،  إذ تألقت في الحلقات الخمس الأولى من المسلسل بدور الفتاة الأنيقة، واختارت ألواناً تناسب لبشرتها، بالإضافة إلى تسريحات بسيطة وغير متكلفة، ما جعلها تبدو طبيعية في أدائها.

هذا العمل الذي ينافس العديد من الأعمال المهمة الجاري عرضها هذا العام، يُشارك في بطولته النجم خالد النبوي، والفنانون أحمد صلاح السعدني، ريهام عبد الغفور، أمل رزق، تامر ضيائي، وغيرهم … ويُذكر أنّها قد تألّقت في رمضان الماضي مع مسلسلها "كلام على ورق" الذي لاقى نجاحاً ملموساً واستحساناً كبيراً من قبل الجمهور العربي الذي تابعه على مدار 30 يوماً، وأكّد مرة أخرى على موهبة وهبي التمثيلية وأدائها المحترف.

ردود الفعل على أداء هيفا لم تقتصر على الجمهور فقط، بل مدحتها الفنانة أصالة عبر حسابها على "تويتر" فكتبت "احزروا مين اللي متفاجئة فيها ومعجبة جداً بأدائها؟ ويا ريتها تكون هيك بالحقيقة (قصدي تكون الصوت والرزانة بالأداء) تخيلوا واحزروا".

وأضافت:"إيه، هيفا وهبي أول مرة بتخليني تابعها بجديتها وعمقها بتقمص الشخصية، وبرافو عليها".

أضف تعليقا