احدث إطلالات الليدي غاغا تذكرنا بإطلالاتها الصادمة

  • منذ أيام قليلة معدودة، أطلت لايدي غاغا في الشارع وهي ترتدي فستان أسود بسيط، ولكن ما استوقفنا كان الحذاء الأسود الصادم الذي انتعلته بكعبه الشاهق بشكل لا يصدق، ما أعاد الى أذهاننا لوكاتها الغريبة والكارثية والتي تتضمن في جانب منها إبداع بشكل ما في الماضي.

     


    ففي بداية نجوميتها ، كانت اللايدي غاغا تذهلنا بالأفكار الخلاقة لإطلالاتها التي كنا ننتظرها بفارغ الصبر، خصوصاً أنها كانت دوماً تتميز بجانب جريء ولكن مبتكر، فخلقت حالة غير مسبوقة في عالم نجمات هوليوود . بعد ذلك بات ستايل غاغا ينزلق تدريجياً الى أن وصل الى أدتى مستوياته، بحيث لم تكن تختار الإطلالات الغريبة غير المألوفة فحسب، بل بدا و كأنها تتقصد أن تنتقي أسوء الملابس حتى عندما تختار أزياء عادية . فعلى ما يبدو أن الغرابة التي كانت تشتهر بها غاغا لم تكن سوى غطاء للذوق القبيح الذي تتمتع به .

    وزن زائد


    فخلال الأعوام ، لاحظنا تبدلات جذرية في جسم غاغا التي على ما يبدو اكتسبت الكثير من الوزن الزائد ومن ثم خسرته، إلا أن هذا لم يؤثر على خياراتها في الملابس، فاستمرت بانتقاء القطع التي تكشف الكثير جداً من جسمها لدرجة أنها بدت مقززة في الكثير من الأحيان. كذلك، جاءت إطلالة غاغا على المسرح في زي دمية أشبه بمهزلة، فهي لم تبدو سوى كدمية مخيفة وغير جميلة. أما الطلة التي لم تكن مفهومة على الإطلاق، فهي عندما بدت و كأنها نجمة من الألمنيوم الفضي الآتية من الفضاء! كذلك، ذكرتنا غاغا بالدب القطبي عندما ارتدت زي من الفرو الأبيض بالكامل، غطى وجهها بالكامل أيضاً ولم يترك حتى ثغرات لعينيها لترى أمامها، ولم نفهم الغرض من ذلك. 

    ملابس عادية قبيحة

     

    اقرئي أيضاً:أكثر إطلالات ليدي غاغا جرأة بمناسبة عيد ميلادها

    حتى عندما ترتدي لايدي غاغا ملابس اعتيادية، تختار أسوء الإطلالات، من السراويل الواسعة ذات الخصر العالي الى الأقمشة اللماعة والسترات الذكورية التي لا تناسبها، وصولاً الى التنانير ذات الحجم الكبير والأحذية غير الأنيقة.فالخلاصة، فقدت فيه لايدي غاغا لمستها بالمفاجئة ونيل الإعجاب بالأفكار الجديدة، وتحولت فقط الى كائن غير مفهوم المعالم ذو ذوق فقير للغاية.
    إليك بأسوء إطلالات رصدناها لك لهذه الفنانة لتري بنفسك!.
     

    أضف تعليقا