مشاهير برج الجدي من هوليوود

برج الجدي من الأبراج الترابية، ويشتهر بالطموح والطيبة والأخلاق العالية. يسعى لتحقيق أهدافه حتى يحققها… طموح وقوي الإرادة، يُطلق عليه أحياناً الرئيس التنفيذي في دائرة الأبراج لأنه يزدهر عندما يتولى زمام الأمور. يتمكن دائماً من الإرتقاء إلى مستوى النجاح والشهرة، وليس من المستغرب معرفة أنَّ هناك الكثير من المشاهير في العصر الحديث ممن هم عظماء أيضاً. ساعدهم انضباط الجدي الشهير في تحقيق الشهرة والنجاح. تعرفي مع "الجميلة"، حول مشاهير برج الجدي من نجوم هوليوود.

 

مشاهير برج الجدي هوليوود

 

إيرينا شايك

إيرينا فاليريفنا شيخالإسلاموفا من مواليد 6 كانون الثاني/يناير 1986، وتُعرف أكثر باسم إيرينا شايك. هي عارضة أزياء روسية. حققت شايك شهرة كبيرة عام 2007 عندما تعاقدت مع شركة إنتيميسمي للملابس الداخلية. ظهرت كذلك في غلاف مجلة سبورتس أليستريتد سويم سووت بحلول عام 2011 وتُعد أول عارضة روسية تظهر على غلاف هذه المجلة. صنّفها موقع "موديلز.كوم" في المرتبة رقم ثمانية في العالم ضمن قائمة أجمل عارضات الأزياء.

 

المخرج لي دانيلز

ولد في 24 ديسمبر، هو ممثل ومخرج ومنتج سينمائي أمريكي، عرف لإنتاجه فيلم Monster's Ball وإخراج فيلم Precious والذي فاز عنه بستة ترشيحات لجائزة الأوسكار بما فيهم جائزة أفضل مخرح وجائزة أفضل فيلم.

كيت موس

عارضة الأزياء الإنكليزية صاحبة الجمال الرقيق العيون الواسعة، هي إحدى أهم الشخصيات البارزة في عالم الموضة وقد ظهرت على أغلفة أكثر من 300 مجلة. بالإضافة إلى ذلك فقد عملت مع جميع وكالات الأزياء والمصممين والمصورين المشهورين في عالم الأزياء ومن بينهم دولتشي أند غابانا وغوتشي وبولغاري وشانيل وريميل والمصمم كالفين كلاين.

ريكي مارتن

ولد في 24 ديسمبر، في بورتو ريكو، هو مغني بوب بورتوريكي من أصول أسبانية، فائز بجائزة الغرامي. ريكي مارتن هو رائد الموسيقى اللاتينية ومحبوب من كل المشجعين في جميع أنحاء العالم لفهمه الفطري للإيقاع، والشغف للأداء، والرحمة المتساويه في العطاء. لقب ريكي بلقب "ملك البوب اللاتيني"، وهو مؤسس مؤسسة ريكي مارتن، وهي منظمة خيرية غير ربحية اسسها ليدافع عن رفاه الأطفال في أنحاء العالم في مجالات هامة مثل العدالة الاجتماعية والتعليم والصحة ومحاربة الاتجار بالبشر.

أوبرا وينفري

ولدت أوبرا وينفري الوجه الإعلامي البارز في بلدةٍ ريفية ضمن مقاطعة كوسيوسكو التابعة لولاية مسيسيبي في 29 كانون الثاني/ يناير 1954، ثم انتقلت إلى بالتيمور حيث قدمت هناك برنامج محادثة تلفزيوني وهو The People are Talking بعدها تم توظيفها من قبل محطّة شيكاغو التلفزيونية لتقدم برنامجها الصباحي الخاص.
في وقتٍ لاحق أصبحت مقدّمةً لبرنامجها لشخصي الأشهر حول العالم The Oprah Winfrey Show والذي تم بثه على مدى 25 موسم بين عامي 1986-2011، حيث أطلقت في العام الأخير شبكتها التلفزيونية الخاصّة The Oprah Winfrey Network.

ليلى ديان سوير

ولدت في 22  ديسمبر، صحافية تلفزيونية أمريكية في شبكة أ.ب.سي. نيوز في 21 ديسمبر 2009، بدأت تقديم برنامجها الإخباري أخبار العالم مع ديان سوير سابقاً، كانت أيضاً مرساة في ايه بي سي نيوز في برنامج إخباري صباحي، صباح الخير يا أمريكا.
ريان سيكريست: مقدم برامج إذاعية ومنتج أفلام ومقدم تلفزيوني وممثل أمريكي، ولد في 24 ديسمبر، في الولايات المتحدة. من الجوائز التي نالها جائزة إيمي داي تايم.

ماري إليزابيث: مواليد 25 ديسمبر، ممثلة ومغنية أمريكية. حصلت على جوائز مختلفة، بما في ذلك جائزة الأوسكار وثلاث جوائز الغولدن غلوب وجائزتين اختيار النقاد للأفلام وجائزة نقابة ممثلي الشاشة وترشيحات لأربع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام وثلاث جوائز إيمي برايم تايم وجائزة غرامي. كما حصلت على نجمة في ممر الشهرة في هوليوود.
 

ميشيل أوباما

ميشيل لافون روبنسن أوباما من مواليد 17 يناير، مديرة جامعية وكاتبة، كانت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية بين عاميّ 2009 و2017. متزوجة من باراك أوباما، الرئيس الرابع والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية، وتعد أول سيدة أولى من أصول أفريقية للولايات المتحدة. باعتبارها سيدة أولى، عملت ميشيل كنموذج يُحتذى به للنساء وعمل كداعية للتوعية بالفقر، والتعليم، والتغذية، والنشاط البدني، والأكل الصحي. دعمت المصممين الأمريكيين واعتُبرت رمز للأناقة.


ديان كيتون

ممثلة أمريكية من مواليد 5 يناير، حاصلة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم آني هال وبنفس الدور حصلت على جائزة البافتا، وجائزة الغولدن غلوب، كما حصلت على الغولدن غلوب لأفضل ممثلة في فيلم كوميدي أو موسيقي عن دورها في فيلم  Something's Gotta Give.

جوليا لوي دريفوس

ممثلة كوميدية أمريكية، من مواليد 13 يناير، وقد اشتهرت بدورها في التسعينات في مسلسل ساينفلد فازت بجائزة الغولدن غلوب  لأفضل ممثلة في دور مساند عن دورها فيه، وبنفس الدور حصلت على جائزة إيمي وأربع جوائز من نقابة ممثلي الشاشة، كما حصلت على جائزة الإيمي لأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل المغامرات الجديدة لكرستين العجوز.

اقرئي أيضاً:

ملامح برج الجدي

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2021

حقائق مثيرة حول برج الجدي!

أضف تعليقا