توافق برج السرطان والجدي

تبحث كل فتاة عن فارس أحلامها أو الشريك المثالي، وكذلك الأمر بالنسبة للرجال، فلا وجود لحياة سعيدة دون وجود شريكين متوافقين ويفيضان بالحب، ويُعد التوازن مطلوباً بين الشريكين، فالمبالغة قد تفسد العلاقة، واللامبالاة قد تضر أيضا بالعلاقة، وعلى أساس نسبة نجاح العلاقة  بين الطرفين تعم حياتهما بالسعادة والتفاهم والشعور المتبادل.
التوافق والحب بالنسبة لبعض الأبراج مبني على العقل والحوار والبعض الآخر تتحكم وتسيطر عليه العاطفة، ومع تطور الأبراج وعلم الفلك والأجهزة العلمية التي يمكنها تحديد ومعرفة الكثير عن شخصية وصفات كل شخص وفقاً لبرجه، ومدى توافقه مع الأبراج الأخرى الذي يعتمد على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية لكل برج، فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على مدى توافق ابراج السرطان والجدي، مع بعضهما البعض.

 

نسبة انسجام برج السرطان والجدي

 

توافق الرجل السرطان والمرأة الجدي

الحب من أول نظرة أمر وارد بينهما، ينجحان معاً ويكملان بعضهما البعض .. وكلاهما يكمل الآخر.
تحتاج المرأة الجدي للحب والحنان من الرجل السرطان، وتتصف بأنها شخصية محبوبة وناجحة ومتزنة، ولها تأثير كبير على الآخرين، وتثق بنفسها وتُحب الاستقلال، وحذرة وطموحة ومجتهدة، وتمتلك إرادة قوية ومنظمة وهادئة، ولا تُحب السخرية، وهي انسانة واثقة من ذاتها ومن قوتها، وتمتلك جرأة وشجاعة أكثر من الرجل السرطان لكن عليها التحلي بالصبر والقدرة على الصمت والتروي تجاه أخطاءه حتى لا تجرح مشاعره بسهولة، لذلك عليها التسلُّح بحب قوي اذا ما أرادت نجاح هذه العلاقة.

أما الرجل السرطان فيوصف بأنّه شخصية محبة وعطوفة، ويميل إلى العناد في آرائه ومعتقداته، ويمتلك شخصية غامضة، وليس من السهل فهمه ومعرفة أفكاره، حيث إنّ التعامل معه قد يكون صعباً، ويحتاج إلى مجهود للقدرة على الاقتراب منه، وكسب ثقته ومحبته، ويمتلك من الطيبة والعطاء والتضحية ما يفوق ما تملكه المرأة الجدي، ويحتاج إلى صلابتها، ويحتاج أيضاً للدلال فهو شخص عاطفي وشفاف، ويمكن أن ينجرح بعمق عندما يخونه الشخص الذي يهتم بشأنه، ومن الممكن أن يُصبح عاشق غيور عندما يشعر بعدم الأمان.
يرتاح الرجل السرطان للمرأة الجدي وينجذب لسحرها الكتوم والملتزم والثابت، وهذه الصفات تُغريه وتُثبت له حسن اختياره للشريكة القادرة على بث روح الطمأنينة والاستقرار له.


توافق المرأة السرطان والرجل الجدي


أساس علاقتهما هو حب من النظرة الأولى، يتشاركان معا الطموح وحب تكوين العائلة، يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سوياً، ويعيشان علاقة طويلة الأمد، ويتقبل كل منهما الآخر وينعمان معا بحياة سعيدة ناجحة.
تتميز المرأة السرطان بأنَّها انسانة رومانسية وحساسة تجاه من تحب، شخصيتها جذابة وغامضة وهي سيدة بيت من الدرجة الأولى، قُوتُّها الداخلية مستمدة من الرقة والحساسية، وطبيعتها غامضة و شخصيتها ساحرة، وتبحث عن شريك مُتزِّن، وعن الأمان والإخلاص.
ترضى المرأة السرطان وتتقبل الخضوع لسلطة الرجل الجدي وتعامله كسيد المنزل، وتستطيع الوصول لأهدافها وتحقيق غايتها بمشاركة رجل الجدي، وتمتلك عاطفة قوية تساعد فيها الرجل الجدي على إظهار مشاعره.
أما الرجل الجدي فتدل شخصيته على الإنسانية وشدة الحر بأسلوبه اللطيف والعميق والغني، حنون، ومخلص، ورومانسي، ينجذب إلى المرأة السرطان، ويتكامل معها، ويحب غموضها، وتقربها منه تارةً وابتعادها عنه تارةً أخرى، ويُمارس دوره الذي يحبه كأب ووالد جيد، ويُعطي الكثير وسيكون حبه حقيقياً وصادقاً، ويُقدِّس العلاقة ويسعى للحصول على علاقة ناجحة، ويُصلح لأن يكون زوج المستقبل لجميع أنواع النساء، فهو يوفر الأمان والإستقرار، كما أنَّه الحامي والمعيل والصديق والحبيب والزوج المخلص الذي لا يخون على الإطلاق.

اقرئي أيضاً:

شكل امرأة برج السرطان

رجل برج السرطان ماذا يحب في المرأة

حقائق مثيرة حول برج الجدي!

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا