توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2021

ماذا يحمل العام 2021 من توقعات وأحداث سارة لبرج الجدي؟! وهل سيحظى الجدي هذا العام بالانفراجات على الصعيدين العاطفي والمهني؟! لمعرفة المزيد حول توقعات برج الجدي لعام 2021، تابعوا مع "الجميلة" السطور الآتية:

 

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2021


توقعات برج الجدي مهنياً

وجود كوكب جوبيتير في منزل المال في برج الدلو، يُشير الى أرباح وتولي بعض لمسؤوليات والمناصب. كما ويدعم تواجد كوكب بلوتون في برج الجدي والمتناغم جداً مع أورانوس ببرج الثور في الإبداع بكل ما هو جديد.
ومع ترك كوكب مارس برج الحمل الذي بقي فيه لفترة ستة أشهر وشّكل مربعاً مع برج الجدي، فيتركه ويفك قيوده عن برج الجدي، مما يبدأ عاماً جديداً إيجابياً، لا سيما في منتصف شهر أيار حتى أواخر شهر تموز ويشهد أفاقاً ممتازةً، ومن ثم تتوّج أعمال وجهود الجدي بنجاح ويحقق الأرباح في فصل الخريف من العام 2021.
يحفزّ كوكبا ماركور والشمس الجدي في بداية العام على القيام باستثمارات مهمة، فيحظى بدعم قوي يجعله يتقدّم بخطى ثابتة نحو المستقبل.
يتراجع كوكب ساتورن في بداية شهر آيار حتى منتصف شهر أيلول، مما يؤدي لظهور بعض العراقيل دون معرفة أسبابها، وبالتالي سيتضرّر من تراجع هذا الكوكب بالشعور ببعض الذبذبات السلبية.
يعتبر موقع جوبيتير ممتاز طيلة العام، مما يمنح الجدي الاستقرار المالي، ويبتسم الحظ له في الإستثمارات في عالم الألعاب والدراسات والأدب والتعليم والفن والبيع والشراء والترويج وميادين التسلية والترفيه و‘دارة الأعمال وترأس اللجان وما شابه بالنسبة للكواكب البطيئة.
اما بالنسبة للكواكب السريعة، تتغير مواقعها كل شهر، وبالتالي تدعم الجدي في البدء بمشاريع والذهاب لمغامرات ابتداء من شهر شباط.
يحمل شهر تشرين الثاني طاقة ايجابية ويصبح المستحيل ممكن بالنسبة للجدي. فيرى أموراً كثيرة رويداً رويداً ويزول الضغط الذي مارسته الكواكب عليه في العام المنصرم.

 

توقعات برج الجدي عاطفياً

كوكب فينوس هذا العام يعير اهتمامه للجدي ويغمره بجاذبية لا تقاوم. كما ويعده بالحب والتألق. في شهر حزيران من العام 2021 الجدي على موعد مع الحب وتغيير الاتجاهات. قد يأخذ قراراً بالارتباط أو عقد قران بين شهري آب وأيلول.
مع تواجد فينوس في برج الجدي في شهر تشرين الثاني، سيكون لدى الجدي مفترق طريق في حياته، ويكون محط أنظار.
يعد شهر كانون الأول الجدي بجاذبية قصوى ويحمل له حدثاً مهماً يزرع الفرح في قلبه.

اقرئي أيضاً:

توقعات جومانة وهبي لبرج الجدي لعام 2021

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021 على الصعيد المهني

توقعات جومانة وهبي للأبراج لعام 2021

 

أضف تعليقا