تحذير من مواليد 3 ابراج يجعلون المرأة حزينة وتعيسة 

 

 يمكن مواليد 3 ابراج من الرجال ان يجعلوا المرأة حزينة وتعيسة. ويرتبط هذا بأسباب مختلفة، منها ما يعود الى صفات شخصياتهم والى عدد من الطباع التي يتسمون بها. ومنها ما يتصل بطريقة تعاملهم مع الزوجة ونظرتهم اليها. ولهذا من الافضل الحذر وعدم الارتباط بهذا النوع من الرجال او على الاقل التعرف على افضل طريقة للتعامل معهم من اجل بناء حياة زوجية سعيدة. تعرفي على مواليد الابراج من الرجال الذين يمكن ان يجعلوا المرأة حزينة وتعيسة. 

 

صفات ابراج يحزنون المرأة 

 


قد يسبب مواليد بعض الابراج من الرجال حزن المرأة وتعاستها. وهو ما يعود الى طباعهم التي تفرض طرقاً مزعجة وسلبية في التعامل معها. 

 

العذراء 


يتسم مولود العذراء بأنه يفكر في نفسه بالدرجة الاولى ويبحث عن اسباب سعادته الخاصة قبل اي امر آخر. وهو لا يشعر بالرضى تجاه قدره وحظه. ولهذا لا يمكن ان يهتم بشريكة حياته او ان يراعي مشاعرها. كما انه قد يتعامل معها بخشونة ومن دون اي اهتمام بأنوثتها ورقتها. وفي هذه الحالة قد يتلفظ على مسمع منها بكلمات جارحة. ومن الممكن ان يوجه اليها في بعض الاحيان انتقادات قاسية جداً. ولهذا لا يمكن المرأة غالباً تحمل طباعه ومن المهم ان يسعى الى تعديلها. 

الجدي 


تعتبر طباع الرجل الجدي من الاكثر تعقيداً. فهو عامل مجتهد وشديد الحماس. ولهذا هو لا يهتم الا بعالم العمل حيث يجد انه يحقق كل امنياته وطموحاته. من هذا المنطلق لا مكان كبيراً للعاطفة والرومنسية في حياته. وهو ما يمكن ان ينعكس بطريقة سلبية على علاقته بأي امرأة يمكن ان يرتبط بها. فأبرز ما يسيطر على تفكير الرجل الجدي هو كيفية جمع المال. وهكذا فإنه غالباً ما يهمل شريكة حياته ويتركها تواجه مشاكل الحياة بمفردها. بل اكثر من هذا من الممكن ان يوجه اليها الانتقادات والكلمات القاسية. وهو قد لا يظهر اي احترام تجاهها اثناء التعامل معها حتى امام الآخرين. وهو ما يجعلها تشعر غالباً بالخوف والقلق اثناء حضورهما معاً مناسبة عامة او عائلية. 

  الثور 


من المعروف ان الرجل مولود الثور حاد الطباع. فهو لا يظهر الاحترام للآخرين في بعض المواقف. الا انه يتسم في المقابل بجاذبية لا تضاهى. وهو ما يسعى الى ابرازه في كل المواقف التي يعيشها او المناسبات التي يحضرها. وفي هذا السياق لا يمكنه ان يولي شريكة حياته اهتماماً خاصاً. فهو يسعى احياناً الى جذب انظار نساء اخريات. وهو ما يجعل الزوجة تشعر بالغبن والظلم. كما ان هذا قد يهدد استقرار الحياة الزوجية وقد يجعل سفينتها تسير نحو الغرق. كذلك لا يتسم الرجل مولود الثور بالمرونة. ولهذا لا يمكن شريكة حياته ان تجالسه او تحاوره في اي شأن من شؤون حياتهما المشتركة. فهو يفضل أن يملي اوامره وتعليماته عليها. والسبب قد يكون انه يظن انها قاصر وانه لا يمكنها ايجاد الحلول لأي مشكلة من المشاكل الاسرية. ولهذا فهو يعتبر من ابرز مواليد الابراج الذين قد يجعلون المرأة حزينة وتعيسة.     
 
اقرئي أيضاً: 

طريقة التعبير عن العاطفة التي يحبها مواليد الابراج الرجال   الابراج تخبرك كيف تعبرين عن حبك لزوجك
أضف تعليقا